أخبار عاجلة

شركة EA لن تصنع ألعاب Star Wars أقل فقط لأنها خسرت الترخيص الحصري

شركة EA لن تصنع ألعاب Star Wars أقل فقط لأنها خسرت الترخيص الحصري
شركة EA لن تصنع ألعاب Star Wars أقل فقط لأنها خسرت الترخيص الحصري
حققت EA أكثر من 3 مليارات دولار من سلسلة ألعاب Star Wars، وهي لا تخطط لإصدار عدد أقل من الألعاب التي تصنعها ضمن هذا الترخيص، حتى بالرغم من أنها لم تعد تمتلك الحقوق الحصرية لصنعها.

حيث سئل المدير التنفيذي في EA أندرو ويلسون خلال جلسة تقرير أرباح الشركة ما إذا كانت الشركة ستغير طريقة تطويرها للألعاب بعد خسارتها للترخيص الحصري لسلسلة Star Wars، فأجاب:

"لا أعتقد أنك يجب أن تتصور أن حقيقة تطوير أشخاص آخرين لبعض ألعاب Star Wars سيغير التزامنا بهذه العلامة أو قدرتنا على تطوير العدد المناسب من الألعاب".

وأوضح ويلسون مدى قيمة Star Wars للشركة، مشيراً إلى أن ألعاب EA Star Wars قد جلبت أكثر من 3 مليارات دولار من الإيرادات الصافية و 52 مليون من المبيعات منذ أن بدأت EA في تطويرها (بما في ذلك تلك التي طورتها قبل تلك الصفقة الحصرية). وقد جلبت لعبة الأجهزة المحمولة Star Wars: Galaxy of Heroes مليار دولار من هذا المبلغ بمفردها.

وأوضح ويلسون بعد ذلك أن الشركة لا تخطط لإبطاء إنتاج ألعاب Star Wars: "نحن متحمسون لما سنكون قادرين على فعله في المستقبل. ولكن لا يجب أن تفهموا هذا على أنه بالضرورة تطويرنا لعدد أقل من العناوين".

كما أضاف ويلسون أن EA ستواصل الاستثمار بالسلاسل التي صنعتها: "بالإضافة إلى بعض التجارب الجديدة عبر المنصات للمستقبل".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11