أخبار عاجلة

شركة النشر الصينية Tencent تستحوذ على أستوديو Turtle Rock

أعلنت اليوم شركة النشر الصينية Tencent استحواذها بشكل رسمي على شركة Slamfire وهي الشركة الأم لأستوديو Turtle Rock مطور لعبة Back 4 Blood التي تَوفرت خلال هذا العام وحققت نجاحات كبيرة على صعيد التقييمات والمبيعات.

سينضم بذلك أستوديو Turtle Rock إلى فرق تطوير شركة Tencent، مع الاحتفاظ بعملياتها المستقلة التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة " ليك فورست" بولاية "كاليفورنيا"، وسيواصل فريقها الحالي تشغيل جميع عمليات الاستوديو كما يقودها المؤسسان المشاركان Phil Robb وChris Ashton. وأكد المطور بأن الاستحواذ لن يكون له أي تأثير على Back 4 Blood، والتي تنشرها شركة Warner Bros. Games.

وقد صرح السيد Steve Goldstein المدير العام لأستوديو Turtle Rock في بيان صحفي قائلاً:

نتطلع جميعًا للانضمام إلى عائلة استوديوهات Tencent، حيث سيساعدنا شركاء Tencent المتميزون، والانتشار العالمي، والمعرفة العميقة بالألعاب، والدعم غير المسبوق في إنشاء أنواع الألعاب الطموحة التي نحلم بها، مع السماح لنا بالاحتفاظ باستقلاليتنا وروحنا المستقلة.

وأضاف Eddie Chan كبير مسؤولي الاستراتيجيات العالمية بشركة Tencent Games قائلاً:

نحن معجبون بألعاب Turtle Rock، لا سيما أسلوبهم المذهل في إنشاء ألعاب تعاونية عبر الإنترنت، ولا يسعنا الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من مستقبلهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل