أخبار عاجلة
واتساب تعمل على إعادة تصميم قسم الحالات -

طاقم عمل Rust ينكر اتهامات الإهمال فى حادث مقتل مديرة تصوير الفيلم

صدر بيان جديد موقع من 20 شخصا ضمن فريق عمل فيلم "راست" للنجم الأمريكى أليك بالدوين، الذى قتل فيه بالخطأ المصورة هالينا هتشينز فى موقع التصوير، والذين أكدوا من خلاله أنهم يجدون الرواية العامة المحيطة بمأساة مكان العمل، غير كافية لإثبات الإهمال.

ونشر الممثل أليك بالدوين، بيان فريق عمل فيلم "راست"، عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، بعد أكثر من شهر من مقتل المصورة السينمائية Halyna Hutchins فى موقع التصوير.

وتقول الرسالة - التى وقعها أكثر من 20 شخصًا - أن "الرواية المحيطة بالمأساة وربط ذلك بظروف العمل أمر غير صحيح"، حسب ما نقلته شبكة "سكاي نيوز" البريطانية.

وأضاف البيان أنه "من الشائع العمل فى إنتاجات ليست على أعلى درجات الاحترافية، لكن ذلك يدفع العاملين على إظهار تحديهم لتلك الظروف"، وتابع "معنويات العمل فى موقع التصوير كانت عالية، والضحك والتفاؤل كانا شائعين بين الممثلين وطاقم العمل".

وتضيف الرسالة: "فى حين أنه من الصحيح أن قلة من أفراد الطاقم استقالوا قبل الحادث، فإن الغالبية العظمى منا بقوا، ولم نشعر أبدًا بالحاجة إلى الاحتجاج، كنا نتمتع بمكان عملنا، هؤلاء الساخطون لا يمثلون وجهات نظرنا جميعًا".

وأكد الموقعون على البيان أن "ساعات العمل والأجور بالنسبة للفيلم كانت عادلة، وتم توفير السكن لمن يريد، وطبقت أعلى المعايير فى صناعة السينما على هذا العمل"، وفيما يتعلق بعنصرى السلامة والأمان، أوضح البيان: "حرص فريق الإنتاج على تبنى أرقى المعايير الخاصة بذلك، ومناقشة كل الأمور ذات الصلة".

وتنص الرسالة على أن الممثلين وطاقم العمل "يقفون بحزم" مع نقاباتهم، ويدعمون بقوة الكفاح من أجل تحسين ظروف العمل فى جميع أنحاء الصناعة، موضحين أنهم لا يعتقدون أن بيئة عمل فيلم Rust كانت مثالًا على الظروف التي يقاتلون ضدها.

ويستكمل البيان لتكريم هاتشينز، واصفًا إياها بأنها "قلب إنتاجنا"، وبأنها تتمتع بأخلاقيات عمل "ملهمة"، ويتابع البيان: "إننا نتألم من فقدان صديقتنا وزميلتنا، هالينا هاتشينز، لقد كانت من نواح كثيرة، في قلب إنتاجنا ونفتقدها".

البيان عبر حساب اليك بالدوين

البيان المنشور عبر حساب اليك بالدوين

 

بيان فريق عمل فيلم راست (1)
بيان فريق عمل فيلم راست 

بيان فريق عمل فيلم راست (2)
بيان فريق عمل فيلم راست عن واقعة الإهمال بموقع التصوير

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وطلاق الواحدة 3 مرات مش نهاية الحياةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:08 م دينا الشربيني، قالت الفنانة دينا الشربيني: كنت مذيعة فاشلة وبطلع أقول أي حاجة لإن محستش انها مهنتي لحد لما لقيت نفسي في التمثيل وحققت نجاح وعملت حاجة ابقى ماشية مبسوطة بيها في مسلسل كامل العدد .