أخبار عاجلة

جولة لكأس دوري أبطال أفريقيا في شوارع القاهرة قبل نهائي الأهلي والترجي (صور)الخميس 23/مايو/2024 - 12:49 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي...

 يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على موقع “فيس بوك” صورا لكأس دوري أبطال أفريقيا في شوارع القاهرة قبل المباراة المرتقبة.

7b0264488f.jpg
5dbb5163e4.jpg
b2f5ab3ea3.jpg
75789e8a83.jpg

 

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت المقبل 25 مايو الجاري علي ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، و6 بتوقيت تونس.

 

e6ecc18773.jpg

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

وكان الأهلي قد تعادل مع الترجي في مباراة الذهاب سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي في رادس.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق خروج مصطفى محمد، تغيير اضطراري لـ منتخب مصر أمام غينيا بيساوالإثنين 10/يونيو/2024 - 07:28 م أجرى الجهاز الفني لـ منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، تغييرا اضطراريا أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، بخروج مصطفى محمد مهاجم الفراعنة في الدقيقة 17، بسبب الإصابة ليحل بدلا منه أحمد أمين أوفا.
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024