أخبار عاجلة

إشاعة: لعبة Battlefield 2042 بدأت كلعبة باتل رويال

أنتهت نسخة البيتا الخاصة بلعبة Battlefield 2042، والتي شهدت انتقادات واسعة على مدار الأيام القليلة الماضية، سواء على صعيد المشاكل التقنية التي ظهرت به اللعبة أو حتى الأفكار التي لم تَعجب الكثيرين من محبي أجزاء Battlefield القديمة، ولم يَكن أحد يعلم الأسباب التي أدت إلى ظهور اللعبة بهذا الشكل، ولكن ها هو المُسرب توم هندرسون" يُؤكد أحد الشائعات المتعلقة باللعبة وكونها بدأت كلعبة باتل رويال، وهو ما يُفسر قليلاً ما شاهدناه خلال البيتا.

حيث صرح "توم" عبر حسابه بموقع "تويتر" بأن النظرية والشائعة حول كون لعبة Battlefield 2042 بدأت بعملية تَطويرها كلعبة باتل رويال كانت صحيحة، على الرغم أنه ليس متأكدًا من مدى التطور الذي بلغته اللعبة قبل أن يُفكر أستوديو DICE بتقديمها بشكلها القديم، ولكن اللعبة استلهمت الكثير من Call of Duty، وكانت تُعتبر Apex Legeds مصدر إلهام كبير أخر لها.

بالنظر إلى أعداد اللاعبين والذين يَصلون إلى الـ 128 لاعبًا، وقدرات مثل الخطافات وكل متخصص لديه خلفية خاصة به، فهذه التفاصيل الصغيرة تُؤكد لنا صحة هذه الشائعات.

في غضون ذلك، لا تزال Battlefield 2042 قادمة في طريقها يوم 19 نوفمبر المقبل، وستتوفر عبر أجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تجلب الذكاء الاصطناعي إلى مراكز اتصال خدمة العملاء