أخبار عاجلة

لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية

لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية
لو كسرتها.. هكذا ستجبرك أبل على شراء شاشة iPhone 13 الأصلية

إذا حدث كسر لشاشة iPhone 13 الجديد الخاص بك، فقد لا يكون هناك فرصة لإصلاحه بسعر أقل عبر مراكز الصيانة العادية، فبينما لم تكشف أبل رسميًا عن أسعار استبدال شاشات سلسلة iPhone 13 حتى الآن، لكن اتضح أنك قد لا تتمكن من القيام بذلك باستخدام جهاز iPhone13 الجديد الخاص بك.

وبحسب موقع TOI الهندى، فقد ادعي اليوتيوبر Phone Repair Guru في مقطع فيديو أنك لن تكون قادرًا على تغيير شاشة iPhone 13 المكسورة من المتاجر المحلية لأنك إذا فعلت ذلك، فسيتوقف Face ID عن العمل، وفي الفيديو، أظهر اليوتيوبر أنه قد يكون من الأسهل استبدال شاشة iPhone 13 المكسورة ولكن سيتعين عليك القيام بذلك من مركز معتمد من أبل.

وفي اللحظة التي تضع فيها شاشة بديلة من جهة خارجية، سيعرض iPhone 13 رسالة مفادها: "يتعذر التحقق من أن جهاز أيفون هذا يحتوي على شاشة أصلية من أبل"، لذلك، يمكنك استبدال شاشة iPhone 13 بسعر أقل ولكن لن تتمكن بعد الآن من استخدام Face ID، وبالنسبة للأجزاء الأخرى مثل الميكروفون ومستشعرات الضوء والقرب، قد لا تواجه أي مشاكل وقد تعمل إصلاحات الجهات الخارجية بشكل جيد.

وأظهر الفيديو أيضًا أنه قد يكون هناك حل لمشكلة Face ID وستضطر على الأرجح إلى نقل بعض الرقائق إلى شاشة الجزء الثالث الجديدة، لكن المشكلة هنا هي أن معظم متاجر الإصلاح التابعة لجهات خارجية لن تكون قادرة على القيام بذلك بدقة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سناب شات يضيف علامة مائية للصور المصممة بالذكاء الاصطناعى
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11