«Galaxy S10» يتضمن شرائح ذاكرة أسرع بمعدل 1.5 مرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

«»: عائدات أقل من المتوقع في الربع الأخير من 2018

في شهر يوليو الماضي، كشفت سامسونج عن رقائق LPDDR5 DRAM من الجيل التالي، وتقدم الشركة تحسينات كبيرة في الأداء على رقائق LPDDR4 الحالية التي تستخدم داخل الهواتف الذكية.

وعند مقارنته برقائق الجيل الحالي، فإن معيار LPDDR5 يجلب زيادة كبيرة في الأداء بمقدار 1.5 ضعف إلى الطاولة، وهو ما يترجم إلى معدل نقل البيانات الخام هائلة من 51.2GB في الثانية الواحدة.

وسيؤدي ذلك إلى تحسين الميزات مثل التقاط الفيديو وتحريره وتشغيله بدقة 4K، ومع تحول الذكاء الاصطناعي إلى عنصر أساسي في الأجهزة، يجب أن تكون وظائف الذكاء الاصطناعي أسرع وأكثر فعالية، كما ستلعب الرقائق الجديدة دورًا مهمًا عندما تصل شبكات 5G بسبب الزيادة في البيانات القابلة للتحويل.

وتعمل شرائح LPDDR5 أيضًا على تحسين عمر البطارية، والتي تم تصميمها لتخفيض الجهد الكهربائي، كلما كانت هناك حاجة لبيانات أقل، كما يسمح "وضع النوم العميق" الجديد بتخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق