أخبار عاجلة

طريقة تنزيل وتثبيت ويندوز Windows 11 على الحاسوب او اللابتوب

طريقة تنزيل وتثبيت ويندوز Windows 11 على الحاسوب او اللابتوب
طريقة تنزيل وتثبيت ويندوز Windows 11 على الحاسوب او اللابتوب

عندما اوشكت Microsoft على الإعلان عن Windows 11 في حدث الإطلاق ، تم تسريب نظام التشغيل على موقع منتدى صيني. تحتوي ملفات Windows ISO التي تم تسريبها على كل الميزات التي يمكنك توقعها من بنية Windows 11 المستقرة.


بالمقارنة مع Windows 10 ، يتمتع Windows 11 بمظهر أكثر دقة. لقد أدخل أيضًا العديد من تغييرات واجهة المستخدم مثل الزوايا الدائرية والأيقونات الملونة والخلفيات الجديدة والمزيد. ومع ذلك ، فإن ميزات Windows 11 جيدة بما يكفي لإرضاء كل مستخدم لسطح المكتب.
download-install-windows-11.webp
الآن بعد أن تسرب نظام Windows 11 بالكامل تقريبًا ، يريد المستخدمون تثبيت أحدث نظام تشغيل واستخدامه. لذلك ، إذا كنت مهتمًا أيضًا بتنزيل Windows 11 وتثبيته على نظامك ، فهذا هو المنشور الصحيح. لمشاهدة ميزات وصور مسربة للويندوز 11 اليك هذا المقال: شاهد صور مسربة و المزايا الجديدة لنظام تشغيل ويندوز 11 Windows

تنزيل وتثبيت ويندوز Windows 11 (إصدار يونيو )

لتسهيل الأمور ، شاركنا بالفعل ملفات ISO لنظام التشغيل Windows 11. لذلك ، تحتاج إلى تنزيل ملفات Windows 11 ISO قبل اتباع هذه الطريقة. اليك المقال التالي : تنزيل ملف ويندوز Windows 11 ISO المسربة (النسخة 21996.1)

مقالات متعلقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل