تسريب لعبة Resident Evil جديدة ببطولة Rebecca

صدرت تقارير جديدة من Biohazardcast تدعي وجود لعبة Resident Evil قيد التطوير وقد تأتي بعنوان Resident Evil Outrage أو قد تكون Resident Evil Revelations 3 الجزء الثالث من السلسلة الفرعية التي استضافت أبطال السلسلة في قصص جانبية.

كما وكشفت التسريبات عن بعض التفاصيل الهامة حول اللعبة القادمة، فسوف تكون ببطولة شخصية Resident Evil Revelations 3 وقد تم تسريب جلسة لعب اختبارية حسب ما ورد في التقرير أخذت اللاعبين إلى منطقة داخل حرم جامعي لدراسة انتشار فيروس جديد وظهور أعداء أشبه بما رأيناه في الجزء الخامس من السلسلة ولكن على خلاف ذلك الأخير لن تمتلك البطلة ترسانة من الأسلحة القوية وإنما بعض الأسلحة البسيطة التي تتناسب مع الظروف وتبدأ من مجرد سكين.

وعلى ما يبدو في بداية اللعبة سوف يتمكن اللاعب من الدردشة والتجول ضمن الجامعة وذلك قبل أن يبدأ انتشار فيروس بين الطلاب والاساتذة، وتظهر أول مواجهة بين البطلة والزومبي الوحوش داخل مكتبة الجامعة عندما يصادفها طالب متحول وأمامها خيار الهرب أو هزيمته للحصول على مفتاح خزنة. كما وأكدت التسريبات مرة أخرى جانب الاستكشاف في اللعبة وإمكانية التجول في مناطق عديدة ضمن الجامعة.

يقال أن اللعبة الجديدة قيد التطوير لجهاز Nintendo Switch وقد تكون حصرية دائمة أو مؤقتة للجهاز، وتدعي التسريبات أيضاً أنها الجزء التالي من الشركة قيد التطوير مباشرة بعد Village ومن المتوقع الكشف الرسمي عنه قريباً.

لا يوجد أي تعليق رسمي للأسف حول هذه الأخبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول