أخبار عاجلة
ميدياتيك تعمل على تصميم رقاقات بمعمارية ARM -
المستثمرون الأجانب يصدرون 3,157 ترخيصاً في 3 أشهر -

لعبة Wraith: The Oblivion - Afterlife هي أول لعبة World of Darkness بالواقع الافتراضي

لعبة Wraith: The Oblivion - Afterlife هي أول لعبة World of Darkness بالواقع الافتراضي
لعبة Wraith: The Oblivion - Afterlife هي أول لعبة World of Darkness بالواقع الافتراضي

عالم The World of Darkness سيأتي إلى الواقع الافتراضي مع اللعبة الجديدة Wraith: The Oblivion - Afterlife. حيث ستقع أحداث هذه اللعبة في نفس كون Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2.

تجري أحداث اللعبة في عالم فيه مصاصي الدماء والمستذئبين والآن الأشباح حقيقيون، حيث أن بطل لعبة Wraith: The Oblivion - Afterlife هو مصور يدعى إيد ميلر وهو ميت من بداية اللعبة. لكنه يتحول إلى شبح ويمكنه التنقل بين عالمي الأحياء والأموات.

وبصفته شبحاً، يجب على إيد دخول قصر باركلي الفخم واستخدام قوى خارقة لكشف اللغز الرهيب وراء التاريخ المظلم للقصر.

إن The Oblivion - Afterlife هي لعبة بالطور الفردي تركز على القصة مع تشديد على الغموض والاستكشاف. سيستخدم اللاعبون قواهم الشبحية ويتواصلون مع صوت غامض يدعى The Shadow (أو الظل) والذي يدفع إيد أكثر نحو الـ "Oblivion" (أو النسيان) حيث تذهب الأرواح المغادرة في نهاية المطاف.

ستكون هناك بعض المعارك في The Oblivion حيث يجب على إيد مواجهة الأرواح الشريرة التي تسكن قصر باركلي.

إليكم عرض الإعلان عن اللعبة أدناه مع لقطة للـ Shadow.

وفي هذا السياق قال المدير الإبداعي في Fast Travel Games إيريك أوديلدال: "حقيقة أننا أول استديو في العالم يقوم بتطوير لعبة فيديو مبنية على Wraith: The Oblivion وأول لعبة واقع إفتراضي على الإطلاق تجري داخل World of Darkness تجعلنا فخورون للغاية. لا نطيق الإنتظار لكي تجربوها جميعكم".

يستمر The World of Darkness بالتوسع بسرعة في عالم ألعاب الفيديو، فإلى جانب The Masquerade - Bloodlines 2، والتي تم تأجيلها للأسف، هناك ألعاب أخرى تجري في كون Werewolf قادمة أيضاً من The World of Darkness.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل