شركة Epic Games عَرضت 200 مليون دولار لشركة Sony مُقابل حصريات الشركة

تابعنا جميعًا سير محاكمة Epic Gamesو شركة Apple التي تَسببت في تسريب العديد من الوثائق على مدار الأيام القليلة الماضية، ولكن هذه المرة نَحصل على وثيقة لها علاقة بين Epic Gamesو Sony.

حيث أشارت الوثيقة بأن شركة Epic Games عرضت مَبلغ ضخم يصل إلى 200 مليون دولار للعملاقة اليابانية Sony، من أجل الحصول على حصريات PlayStation والذي يصل عددهم ما بين 4 إلى 6 ألعاب تتوفر بشكل حصري عبر متجر Epic Game بمنصة الحاسب الشخصي.

ولكن لم تَكشف الوثيقة رد شركة Sony على هذا العرض الجنوني، ولكننا نَعلم بأن ألعاب Sony مثل Days Gone قادمة إلى متجر Steam هذا الشهر، بينما لعبة Horizon Zero Dawn تَوفرت بالفعل في أغسطس الماضي عبر متجر Steam. أي أن الشركة قابلت عرض Epic Games بالرفض.

وفي الوقت نفسه، تُظهر الوثيقة أيضًا بأن Epic Games فكرت في التواصل مع Microsoft ولكن بسبب خدمة الشركة Xbox Game Pass والتي تَعد مُنافس مباشر لمتجر Epic Games منعت من هذا التواصل وإنهاء الصفقة، وهو الأمر ذاته مع Nintendo والتي تُعاني من سياسة مُنغلقة مع ذاتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول