أخبار عاجلة
«خيسوس» أمام الأصفر.. لقاء دوري محسوم -

مصدر: لعبة Diablo 2 Remake قيد التطوير تحت مظلة نشر Blizzard !

مصدر: لعبة Diablo 2 Remake قيد التطوير تحت مظلة نشر Blizzard !
مصدر: لعبة Diablo 2 Remake قيد التطوير تحت مظلة نشر Blizzard !

يبدو أن سلسلة Diablo ستكون أحدى العناوين المهمة خلال السنوات القادمة ، Diablo Immortal في الطريق ، بينما Diablo 4 قيد العمل أيضًا ، ولكن يبدو أن هناك المزيد من المشاريع قيد التنفيذ أيضًا ، وفقًا لتقرير صادر عن “جيسون شراير” من بلومبيرج ، تعمل Blizzard أيضًا على إعادة صنع لعبة Diablo 2 المحبوبة.

كان من المفترض أن يتم تطوير الإصدار الجديد من Diablo 2 (يُزعم أنه يُدعى Diablo 2: Resurrected) بواسطة Blizzard (الفريق الأول) ، الذي كان مسؤولاً عن لعبة Warcraft 3: Reforged لعام ، لكن التقييمات و الآراء النقدية السلبية أدت في النهاية إلى تسليم Blizzard المشروع إلى الفريق المسؤول عن Diablo 4 القادمة.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أيضًا أن Vicarious Visions (مطورو Crash Bandicoot و Tony Hawk المعاد تطويرهما مؤخرًا) الذين تم تأكيد دمجهم مع Blizzard ، يساعدون أيضًا في تطوير الحلة الجديدة من Diablo 2.

في حين من الواضح أن Blizzard لم تؤكد صحة هذه التقارير ، فقد أكدوا في بيان إلى Bloomberg أن Vicarious Visions “تعمل مع Blizzard لبعض الوقت”.

أخبرني رأيك عزيزي القارئ حيال تلك التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول