أخبار عاجلة

GTA 5 تغادر كتالوج ألعاب PlayStation Plus في يونيو

GTA 5 تغادر كتالوج ألعاب PlayStation Plus في يونيو
GTA 5 تغادر كتالوج ألعاب PlayStation Plus في يونيو

ستترك لعبة Grand Theft Auto 5 والعديد من الألعاب الأخرى كتالوج ألعاب PlayStation Plus المخصص لأعضاء Extra في يونيو 2024.

وفقا لتقرير Push Square، تم تحديث صفحة Last Chance to Play في متجر PlayStation لتشمل عشرات العناوين التي ستغادر الخدمة وأبرزها GTA 5 ولكنها تتضمن أيضًا Brothers: A Tale of Two Sons و Indivisible، ولن يتمكن اللاعبون من الوصول إلى تلك القائمة اعتبارًا من 18 يونيو.

تتم أيضًا إزالة DC League of Super-Pets: The Adventures of Krypto and Ace، و Dodgeball Academia، و Monster Jam Steel Titans، و MotoGP 23، و SpongeBob SquarePants: Battle for bikini Bottom Rehydrated، و The Talos Principle، و The Wild at Heart، و Unturned، وسيفقد مشتركو PlayStation Plus Premium أيضًا إمكانية الوصول إلى Baja: Edge of Control HD في كتالوج الألعاب الكلاسيكية.

يذكر أن إزالة GTA 5 ستأتي بعد شهر واحد فقط من إضافة Red Dead Redemption 2، أحدث ألعاب المطور Rockstar Games، إلى الخدمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل