أخبار عاجلة

رئيس Valorant يقول إن اللاعبين السامين "غير مرحب بهم" في مجتمعه لأنه يلتزم بسياسات أكثر صرامة

رئيس Valorant يقول إن اللاعبين السامين "غير مرحب بهم" في مجتمعه لأنه يلتزم بسياسات أكثر صرامة
رئيس Valorant يقول إن اللاعبين السامين "غير مرحب بهم" في مجتمعه لأنه يلتزم بسياسات أكثر صرامة

أوضحت شركة Riot Games موقفها من اللاعبين السامين في لعبة التصويب الجماعية Valorant، قائلة إن أولئك الذين يدلون بـ "تصريحات شريرة" ضد الآخرين "غير مرحب بهم هنا".

في منشور على X/Twitter أدناه، قالت آنا دونلون، رئيسة استوديو Valorant، إن شركة Riot بحاجة إلى القيام بعمل أفضل في حماية لاعبيها من الآخرين وأوضحت التغييرات التي تجريها للقيام بذلك.

وقالت: "يتطلب الأمر في كثير من الأحيان شخصًا يعاني من أسوأ السلوكيات - شيئًا فظيعًا، أو مؤلمًا، أو شيئًا مهددًا - لكي نفهم بشكل أفضل أين توجد الثغرات في أنظمتنا وعملياتنا، وهذا بالضبط ما نواجهه ونعالجه الآن".

— VALORANT (@VALORANT) https://twitter.com/VALORANT/status/1796240162185224240?ref_src=twsrc%5Etfw

"لقد عملنا على الأنظمة والتقنيات، وقد حققنا بالفعل الكثير من التقدم، ولكن وجود مجتمعات لاعبين عالمية كبيرة يمثل تحديات فريدة ومتطورة".

"نحن نتخذ إجراءات لتحسين سلوك اللاعب في اللعبة. إذا كنت تريد الإدلاء بتصريحات شريرة تحت ستار" الكلام التافه" فأنت غير مرحب بك هنا".

لتغيير الأمور، قالت شركة Riot إنها ستضع اللمسات الأخيرة على التحديثات للسياسات الحالية للتركيز على عقوبات أقوى وأسرع للسلوك العدواني خلال الثلاثين يومًا القادمة، كما ستفرض عقوبات جديدة على سلوك اللاعبين الضار، بما في ذلك حظر الأجهزة، وزيادة دعم المراجعات اليدوية لدعم هذه السياسات، وتوسيع نطاق نشر تقييم Riot Voice إلى مناطق إضافية، وسن مراجعة لمرة واحدة لأهم المتجاوزين المشتبه بهم من الفعل السابق وإصدار العقوبات وفقا لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق حاسب الكل في واحد Acer C24 مع معالج Intel Core Ultra 7 وشاشة FHD IPS مقاس 24 بوصة
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل