أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

محاكي PS1 المجاني Gamma وصل لمتجر Apple

محاكي PS1 المجاني Gamma وصل لمتجر Apple
محاكي PS1 المجاني Gamma وصل لمتجر Apple

محاكي الألعاب القديم المجاني Gamma وصل إلى متجر Apple، والذي يتيح فرصة تجربة ألعاب منصة PlayStation 1 بشكل مجاني على أجهزة iPhone وiPad.

محاكي Gamma المجاني تم إصداره بالمتجر خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وسرعان ما أصبح واحد من أفضل 10 تطبيقات ترفيهية بالمتجر.

يَدعم محاكي الـ Gamma عناصر التحكم التي تَعمل باللمس مع واجهة تحكم قابلة للتخصيص على الشاشة حسب الذوق الشخصي. تم الإشارة أيضًا عبر وصف المحاكي بالمتجر بأن المحاكي يدعم وحدات تحكم خارجية عن طريق Bluetooth أو حتى لوحات المفاتيح، ولكن أظهر اختبار شبكة IGN لوحدات التحكم ولوحات المفاتيح عبر محاكي Gamma الموجود على أجهزة iPhone، بأنه يتعطل في كل مرة يتم إقران وحدة تحكم وتشغيل لعبة عبر المحاكي.

هناك أيضًا تحذيرات بخصوص المحاكي أشار إليها موقع The Verge، حيث تَكشف صفحة Gamma بالمتجر أنه يجمع البيانات التي يُمكن استخدامها للتبع، حيث يطلب المحاكي تتبع النشاط على تطبيقات ومواقع الشركات الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شركة تعدين البيتكوين "Ocean" المدعومة من جاك دورسى تنقل مقرها الرئيسى إلى السلفادور
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل