أخبار عاجلة

مغامرة مثيرة مع الهوبيت في Tales of the Shire: A the Lord of the Rings Game

مغامرة مثيرة مع الهوبيت في Tales of the Shire: A the Lord of the Rings Game
مغامرة مثيرة مع الهوبيت في Tales of the Shire: A the Lord of the Rings Game

لدينا أخيرًا أول مقطع دعائي كامل للعبة Tales of the Shire: A The Lord of the Rings، وهي لعبة محاكاة فردية تدور أحداثها في عالم الأرض الوسطى ومستوحاة من كتب J.R.R. Tolkien.

تتيح لك Tales of the Shire، من نشر شركة Private Division المملوكة لشركة Take-Two ومن تطوير Wētā Workshop Game Studio، أن تعيش الحياة كهوبيت في مدينة Bywater المثالية، والتي لم يتم تأسيسها بعد كقرية رسمية في Hobbiton. تتمثل فكرة اللعبة في المساعدة في جمع المجتمع معًا وتحقيق مكانة القرية الرسمية من خلال إقامة أعظم مهرجان Bywater شهدته المقاطعة على الإطلاق.

توقع أسلوب لعب يركز على Hobbit، بما في ذلك إنشاء Hobbit وتخصيصه بمجموعة من التخصيصات، وتزيين المنزل، والمغامرة في الخارج للطهي وصيد الأسماك والبحث عن الطعام والبستنة والمزيد من أنشطة الاسترخاء في Shire.

وفقًا لـ Private Division، قامت شركة Middle-earth Enterprises المملوكة لمجموعة Embracer بترخيص الأعمال الأدبية لسلسلة The Lord of the Rings، مما يوفر لـ Wētā Workshop Game Studio "أوسع ترخيص إبداعي لتفسير العالم الأساسي للكتب".

هناك أيضًا أنباء عن أنك ستقابل "شخصيات شهيرة وعائلات هوبيت مألوفة" لمقايضتها مقابل ترقيات المهارات والملابس والمنزل والمزيد.

سيتم إطلاق Tales of the Shire: A The Lord of the Rings Game في النصف الثاني من 2024 على Nintendo Switch و PlayStation 5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق “بريسايت” و”إنتل” تتعاونان لتطوير حلول الذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط
التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول