أخبار عاجلة

صناع تعديل Fallout London يضطرون لتأجيله خوفاً من أن يدمره تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4

صناع تعديل Fallout London يضطرون لتأجيله خوفاً من أن يدمره تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4
صناع تعديل Fallout London يضطرون لتأجيله خوفاً من أن يدمره تحديث الجيل الجديد للعبة Fallout 4

قام صناع تعديل Fallout London الذي طال انتظاره بتأخيره إلى أجل غير مسمى خوفاً من أن يؤدي تحديث الجيل الجديد من Fallout 4 إلى تدميره.

حيث أعلنت Bethesda الأسبوع الماضي عن تاريخ إصدار 25 أبريل لتحديث الجيل الجديد الذي طال انتظاره للعبة Fallout 4، والذي يستند إليه تعديل Fallout London الكبير الذي يأتي بحجم محتوى قابل للتنزيل. يأتي ذلك بعد يومين فقط من تاريخ إصدار Fallout London في 23 أبريل المعلن سابقاً.

وكما اعتاد المعدّلون في الماضي، تميل تحديثات Bethesda إلى تدمير التعديلات الحالية، وهذا الخوف بالضبط هو الذي جعل فريق تعديل Fallout London يعلن عن التأجيل.

قال دين كارتر قائد مشروع Team FOLON : "كنا نقوم بالتعديل والاختبار دون توقف من أجل جعل الأمور مستقرة قدر الإمكان لكم جميعاً في الوقت المناسب لهذا الإصدار. ولكن مع صدور التحديث الجديد بعد 48 ساعة فقط، فإن السنوات الأربع الماضية من عملنا عرضة للتعطل ببساطة".

من المتوقع أن يؤدي تحديث Fallout 4 إلى كسر برنامج Script Extender لـ Fallout 4، والذي يعتمد عليه Fallout London والعديد من تعديلات Fallout 4 الأخرى. ولذا يجب على Team FOLON الانتظار حتى يقوم صناع Script Extender للعبة Fallout 4 بإصدار إصلاحات التوافق الخاصة بهم قبل أن يتمكنوا من إصدار Fallout London. ولكن دون معرفة متى سيكون لدى هؤلاء المعدلين (الذين هم جميعهم من المتطوعين) الوقت للتعامل مع المشكلة، فمن المستحيل الإعلان عن تاريخ جديد لإصدار Fallout London.

ادعى كارتر أيضاً أن Team FOLON ليس لديه خط اتصال مع Bethesda، وهو ما يفسر كيف أن تاريخ إصدار تحديث الجيل الجديد من Fallout 4 فاجأ المعدلين. قال كارتر: "لم تتواصل معنا Bethesda مطلقاً طوال فترة عملنا. لم نجري محادثة متعمقة معهم مطلقاً".

اختتم كارتر الإعلان بالإشارة إلى عبارة Fallout الكلاسيكية: "الحرب. الحرب لا تتغير أبداً" وأضاف: "بمجرد أن نصلحه سنصدره. لكن نعم، Bethesda. Bethesda لا تتغير أبداً".

عندما يقول صناع Fallout London أنه تعديل بحجم محتوى قابل للتنزيل فإنهم يعنون ذلك. يبلغ حجمه حالياً حوالي 30 إلى 40 جيجابايت، مما يجعله كبيراً جداً بالنسبة للعبة Fallout 4 على كونسول وحتى Nexus Mods نفسها. يبدو أن شركة GOG تدخلت لجعل Fallout London متاحة لأصحاب Fallout 4 عبر GOG وSteam وربما متجر Epic Games Store، بعد إطلاق تحديث الجيل الجديد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أڤيڤا تطلق منصتها للاستقصاء الصناعي CONNECT في معرض هانوفر
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11