أخبار عاجلة
مرسيدس لن تتبنى الجيل القادم من آبل كار بلاي -

اداة رائعة للتحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال

اداة رائعة للتحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال
اداة رائعة للتحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال

تحقق مجانًا مما إذا كان موقع الويب آمنًا للشراء منه باستخدام F‑Secure Online Shopping Checker. تخطي عمليات الاحتيال وافحص عناوين URL باستخدام مدقق موقع التسوق هذا الآن.

عمليات الاحتيال في مجال التسوق عبر الإنترنت هي مخططات احتيالية لخداع العملاء بعدة طرق مختلفة. قد تتضمن عمليات الاحتيال هذه تقديم منتجات أو خدمات مختلفة تمامًا عن تلك المعروضة على المواقع. ويمكن أن تشمل أيضًا البائعين عبر الإنترنت الذين يختفون بعد تلقي مدفوعات العميل. تتضمن بعض عمليات الاحتيال هذه جمع المعلومات الشخصية والمالية للعميل ثم بيعها على الويب المظلم.

تحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال

عندما ترى رابطًا لمنتج أو خدمة معلن عنها، يجب عليك أولاً التحقق من سلامته باستخدام أداة F-Secure Online Shopping Checker.

تقوم هذه الأداة بفحص رابط الموقع مقابل المواقع المعروفة الجيدة أو السيئة. يعد استخدام هذه الأداة أمرًا سهلاً للغاية - كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع من هنا : Online Shopping Checker ، ثم انسخ عنوان URL أو اسم النطاق والصقه في المساحة المتوفرة وانقر فوق "تحقق" زر أمان الموقع Check Website Safety.

- اقرا ايضا : نصائح مهمة حتى لا يتم خداعك والاحتيال عليك عند الشراء من الانترنت

تحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال

إذا كان موقع التسوق عبر الإنترنت آمنًا، فسيتم عرض المعلومات الخاصة بالموقع مع عبارة "All Good" باللون الأخضر. يمكنك بعد ذلك المتابعة للقيام بالتسوق عبر الإنترنت براحة البال. ومع ذلك، حتى في هذه الحالة، يجب عليك ممارسة احتياطات السلامة المعتادة عبر الإنترنت. يجب عليك التحقق مما إذا كان البائع الموجود على مواقع التسوق هذه أصليًا ويحظى بتقييمات جيدة.

تحقق مما إذا كان موقع الويب آمنا للشراء منه او محتال

من ناحية أخرى، إذا اكتشفت F-Secure أن موقع الويب غير آمن، فسوف تظهر عبارة "غير آمن Not Safe" باللون الأحمر . وسوف يحذرك أيضًا من التهديدات المحتملة التي قد تواجهها على مثل هذه المواقع. يمكن أن تخسر أموالك التي كسبتها بشق الأنفس، وقد تتم سرقة هويتك، وقد تتم سرقة حسابك (في حالة موقع التصيد الاحتيالي)، ويمكن حتى تنزيل برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المطور Shinji Mikami أراد مغادرة Tango Gameworks قبل عدة سنوات
التالى الموسم الخامس من مسلسل الرسوم المتحركة Star Trek: Lower Decks سيكون الأخير