أخبار عاجلة
جعجع: «حزب الله» يعرّض لبنان للخطر -

البيتكوين يتجاوز 71,700 دولار للمرة الأولى فى تاريخه

البيتكوين يتجاوز 71,700 دولار للمرة الأولى فى تاريخه
البيتكوين يتجاوز 71,700 دولار للمرة الأولى فى تاريخه
ارتفعت عملة البيتكوين، لأول مرة منذ إنشائها في عام 2009، بشكل مثير إلى سعر تداول قدره 71,733 دولارًا أمريكيًا اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس، وهذا هو أحدث أعلى مستوى للبيتكوين على الإطلاق (ATH) منذ أن تجاوزت الشركة سعر البيتكوين، وتم تحقيق 69000 دولار، في نوفمبر ، وفقاً لموقع gadgets 360.

 

وفي الـ 24 ساعة الماضية، ارتفعت قيمة بيتكوين بمقدار 2508 دولارًا،  مما يمثل ارتفاعًا بنسبة 4.57 %، وقد أثر هذا الارتفاع لـ BTC بشكل إيجابي على معظم العملات المشفرة، والتي يتم تداول معظمها حاليًا بأرباح.

 

انضمت الأثير إلى ارتفاع بيتكوين اليوم الثلاثاء، مع ربح بنسبة 5.41 %، ويبلغ السعر الحالي لـ ETH 4,043 دولارًا، خلال اليوم الأخير، تمكنت قيمة ETH من الارتفاع بمقدار 203 دولارات، ويبدو أن الأصل يقترب قليلاً من ATH الذي تم تحقيقه سابقًا والذي يبلغ 4,721 دولارًا.

 

ارتفعت معظم العملات الرقمية معنويات بشكل عام اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، تم تداول Tether و Solana و Ripple و USD Coin و Cardano و Shiba Inu و Polkadot و Tron في المنطقة الخضراء.

 

كما سجلت Tron وUniswap وBitcoin Cash وLitecoin مكاسب ملحوظة، ووفقًا لـ CoinMarketCap، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لقطاع العملات المشفرة بنسبة 4.28 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، في الوقت الحاضر، يبلغ تقييم سوق العملات المشفرة 2.71 تريليون دولار، وهو أعلى مستوى على الإطلاق لهذا العام.

 

وفى الوقت نفسه، سجلت شركات Circuits of Value وFlex وChainlink خسائر يالوم الثلاثاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11