أخبار عاجلة
قراران جمهوريان بإنشاء جامعتين أهلية وخاصة -
Light تعلن هاتفها البسيط Phone III -

شركة Valve تعمل على مشاريع جديدة سيتم الإعلان عنها مستقبلا

شركة Valve تعمل على مشاريع جديدة سيتم الإعلان عنها مستقبلا
شركة Valve تعمل على مشاريع جديدة سيتم الإعلان عنها مستقبلا

بعد سنوات من تقديم الشركة للعديد من العناوين التي حققت نجاح مدوي وسطرت أسمها بحروف ذهبية في تاريخ صناعة الألعاب، ركزت Valve جهودها في الفترة الأخيرة على متجر Steam بصورة أكبر من أي وقت مضى، رغم ذلك حصلنا بعد غياب طويل على Half-Life: Alyx المخصصة للواقع الافتراضي، ويبدو أن الشركة تمتلك في جعبتها العديد من الألعاب الغير معلن عنها والجاري العمل عليها في الوقت الراهن.

تحدث Gabe Newell رئيس Valve مؤخرًا مع 1 News حول مجموعة متنوعة من الموضوعات، مع التركيز على احتمالية رؤية الرياضات الإلكترونية قادمة إلى نيوزيلندا، ومع ذلك، فقد كشف النقاب عن معلومات مثيرة للاهتمام، قائلاً إن شركة Valve لديها “ألعاب قيد التطوير ستعلن عنها”.

بالطبع تم سؤال رئيس الشركة حول إمكانية وجود Half-Life 3 قيد التطوير بعد النجاح المدوي للجزء الفرعي المخصص لأجهزة الواقع الافتراضي، ولكن كالعادة، رفض “نويل” الإجابة على هذا السؤال بشكل صريح، وعلى الرغم من وجود أكثر من مشروع قيد التطوير حاليا، إلا أن الإعلانات الرسمية قد تستغرق فترات طويلة للغاية بالنظر للوتيرة التي تتبعها الشركة في السنوات الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل