أخبار عاجلة

خدمة Nvidia GeForce Now قادمة إلى المملكة العربية السعودية

خدمة Nvidia GeForce Now قادمة إلى المملكة العربية السعودية
خدمة Nvidia GeForce Now قادمة إلى المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة Nvidia أن خدمة بث الألعاب السحابية خاصتها GeForce Now ستتوفر في المملكة العربية السعودية في وقت ما من هذا العام. كما ستصدر الخدمة في تركيا وأستراليا أيضاً.

حيث تعاونت Nvidia مع شركة زين السعودية، شركة الإتصالات للجيل الخامس الرائدة في البلاد، "لتقديم ألعاب حاسب عالية الجودة مع فترة كمون منخفضة" للمستخدمين. وتدعم الخدمة، التي تتيح للمستخدمين تشغيل مكتبة ألعابهم على Steam أو Epic Games Store أو UPLAY، مئات الألعاب بما في ذلك أحدث الإصدارات مثل Cyberpunk 2077 و Immortals Feynx Rising".

ويمكن للمستخدمين بث الألعاب من GeForce Now على الحواسب المحمولة أو سطح المكتب أو الماك أو SHIELD TV أو أجهزة Android. وتأتي الخدمة بمستويين: عضوية مجانية وعضوية مؤسسين. وتكلف الأخيرة 4.99$ شهرياً (لم يتم تأكيد الأسعار المحلية بعد)، وتمنح المستخدمين مزايا مثل الأسبقية في قائمة الانتظار، وتسريع RTX في الألعاب المدعومة، وست ساعات لكل جلسة محدودة مقارنة بالساعة الواحدة المتاحة للنسخة المجانية.

وليس من الواضح بعد متى تتوفر الخدمة في المنطقة، لكن وعدت Nvidia بالكشف عن المزيد من التفاصيل في الشهور المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جوجل تطرح مواصفات الإضافات الجديدة لمتصفح كروم الأسبوع المقبل
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل