أخبار عاجلة

مطورو CDPR السابقون يؤسسون فريق التطوير Blank

مطورو CDPR السابقون يؤسسون فريق التطوير Blank
مطورو CDPR السابقون يؤسسون فريق التطوير Blank

أعلن مجموعة من المطورين المخضرمين في الصناعة، الذين عملوا سابقًا في CD Projekt RED، تأسيس استوديوًا جديدًا باسم Blank، يقال إنه "ملتزم بجلب ألعاب متقنة الصنع وتجارب فريدة للاعبين"، وسيركز على "منطقة جديدة بدلاً من الأرض المزدحمة".

تم تأسيس الاستوديو من قبل مطورين سبق لهم العمل على العديد من المشاريع الضخمة، مثل Mateusz Kanik، الذي أخرج Cyberpunk 2077 وشارك في إخراج The Witcher 3، حيث يعمل كمخرج ألعاب في الاستوديو، ومن بين المؤسسين المشاركين الآخرين المنتجين التنفيذيين Jędrzej Mróz و Marcin Jefimow من CDPR و 11 Bit Studios، بالإضافة إلى المدير الإداري Mikołaj Marchewka.

يتطلع الاستوديو في النهاية إلى توسيع فريقه إلى 60 شخصًا حيث يبدأ العمل في مشروعه الأول، وتوصف لعبة Blank الأولى بأنها "لعبة تحركها شخصية تدور أحداثها في نهاية العالم، مع مفاجأة أو اثنين"، كذلك شاركنا الفريق أول صورة فنية للعنوان والتي يمكن رؤيتها أدناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كاسبرسكي ترسخ مكانتها الرائدة في مجال الشفافية بافتتاح مركزها الجديد في إسطنبول