أخبار عاجلة

الكشف عن تاريخ عرض الموسم 2 من Good Omens مع ملصق جديد

الكشف عن تاريخ عرض الموسم 2 من Good Omens مع ملصق جديد
الكشف عن تاريخ عرض الموسم 2 من Good Omens مع ملصق جديد

تم الكشف رسمياً أن الموسم الثاني من مسلسل Good Omens سيعرض أخيراً على Prime Video في 28 يوليو.

المسلسل مبني على رواية نيل غايمان وتيري براتشيت الشهيرة من عام 1990، ويأتي من بطولة ديفيد تينانت بدور كراولي ومايكل شين بدور آزيرافيل، ويركز على الصداقة الغريبة بين شيطان وملاك يعيشان في لندن.

وبينما ركز الموسم الأول على الرواية الأساسية وتم التسويق له على أنه مسلسل محدود، إلا أن Prime Video أعلنت في عام 2021 أن هناك موسم ثانٍ قادم. وسيعود غايمان بمنصب المنتج تنفيذي.

وإلى جانب تاريخ الإصدار، حصلنا أيضاً على نظرة على أحدث ملصق ترويجي للموسم الثاني.

في إعلان Prime Video قالت الشركة أيضاً أن الموسم الثاني "يستكشف قصصاً تتجاوز مادة المصدر الأصلية لإلقاء الضوء على الصداقة الغريبة بين آزيرافيل، وهو ملاك صعب الإرضاء وتاجر كتب نادرة، والشيطان كراولي الذي يعيش حياة سريعة".

وتابع الإعلان: "بعد أن كانا على الأرض منذ البداية، ومع إحباط نهاية العالم، يعود آزيرافيل وكراولي إلى الحياة السهلة بين البشر في سوهو بلندن عندما يأتي ساعياً بلغز غير متوقع".

سيعيد الموسم الثاني العديد من الشخصيات الرئيسية من المسلسل، بما في ذلك جون هام في دور غابرييل ودون ماكيشان بدور مايكل. وينضم إلى هذا الموسم ليز كار في دور ساراكيل، وكويلين سيبولفيدا بدور ميوريل، وشيلي كون بدور بيلزبوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير: أبل تكشف عن ملخص إشعارات الذكاء الاصطناعى وصوت المحادثة لـ Siri فى WWDC
التالى OpenAI توظف مهندسى الأبحاث لإعادة بناء فريق روبوتات.. تفاصيل