أخبار عاجلة

لعبة Hogwarts Legacy جمعت أكثر من مليار دولار

لعبة Hogwarts Legacy جمعت أكثر من مليار دولار
لعبة Hogwarts Legacy جمعت أكثر من مليار دولار

تَمكنت لعبة Hogwarts Legacy أن تُقدم أداء جيد منذ إطلاقها الرسمي في شهر فبراير الماضي، فاللعبة حطمت توقعات مطوريها حتى واستطاعت أن تَنجح على الصعيد المادي وحتى التقييمات، وها هي اللعبة خلال 3 أشهر فقط من أن تبيع 15 مليون نسخة بجميع أرجاء العالم، كما حققت أكثر من مليار دولار، ومن المتوقع أن يزداد هذا الرقم بشكل ملحوظ مع توفر اللعبة عبر أجهزة الجيل القديم.

وقد صرح "ديفيد زاسلاف" الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. Discovery كجزء من جلسة أرباح الشركة اليوم قائلاً:

لقد جمعت Hogwarts Legacy أكثر من 1 مليار دولار، وأكثر من 15 مليون نسخة مُباعة في جميع أنحاء العالم حتى الآن، واليوم تتوفر اللعبة رسميًا عبر أجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

من المتوقع أن تستمر المبيعات في النمو، خاصًة مع إطلاق لعبة Hogwarts Legacy اليوم عبر PS4 و Xbox One فقط، بالإضافة إلى إطلاق نسخة Switch من اللعبة التي ستتوفر في شهر يوليو المقبل، خاصًة وأن " جي بي بيريت" الرئيس التنفيذي للبث العالمي والألعاب في WB Discovery خلال جلسة الأرباح اليوم بأن نسخة Switch مهمة لمبيعات اللعبة، بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة للمنصة وأيضًا لمحبي Harry Potter.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعبو Helldivers 2 فشلوا في تنفيذ الأمر الرئيسي الأخير والآن بدأت "حرب المجرة الثانية"
التالى منصة YouTube تحصل على رموز QR التي تحمل العلامة التجارية للمعلن