أخبار عاجلة
بري تسلم الورقة الفرنسية.. بماذا سترد لبنان؟ -

موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو

موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو
موعد مباراة النصر المقبلة في دوري روشن السعودي بقيادة كريستيانو رونالدو

يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة فريق النصر السعودي المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال، المقبلة في مسابقة دوري روشن السعودي.

موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره أبها، يوم السبت المقبل 18 مارس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.
وستلعب مباراة فريق النصر ضد نظيره أبها، يوم السبت المقبل، في مسابقة الدوري السعودي الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب مرسول بارك.
وستذاع مباراة فريق النصر ضد نظيره أبها، يوم السبت المقبل، في مسابقة الدوري السعودي الممتاز، على قناة ssc السعودية.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

ويتواجد فريق النصر حاليا في المركز الثاني من جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي الممتاز، برصيد 46 نقطة، بينما يتواجد فريق أبها في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق من القاع يؤجل تتويج باريس سان جيرمان بطلا للدوري الفرنسيالأحد 28/أبريل/2024 - 12:34 ص تعادل فريق باريس سان جيرمان ولوهافر بنتيجة 3-3 خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجاري
التالى المقاولون العرب يواصل الاستعداد لسموحة تحت قيادة معتمد جمالالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 06:31 م خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب أول تدريباته تحت قيادة الكابتن معتمد جمال المدير الفني للفريق