أخبار عاجلة

وليد صلاح الدين: الأهلي أخطأ في تجاهل مشكلة الأكسجين قبل مباراة صن داونزالسبت 11/مارس/2023 - 10:47 م قال الكابتن وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق: إن مسئولية ادارة القلعة الحمراء في خسارة الفريق بخماسية امام صن داونز لا تتخطى الـ10%، وكولر 20% كيتحملون 70% من الهزيمة.

وليد صلاح الدين: الأهلي أخطأ في تجاهل مشكلة الأكسجين قبل مباراة صن داونزالسبت 11/مارس/2023 - 10:47 م قال الكابتن وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق: إن مسئولية ادارة القلعة الحمراء في خسارة الفريق بخماسية امام صن داونز لا تتخطى الـ10%، وكولر 20% كيتحملون 70% من الهزيمة.
وليد صلاح الدين: الأهلي أخطأ في تجاهل مشكلة الأكسجين قبل مباراة صن داونزالسبت 11/مارس/2023 - 10:47 م
قال الكابتن وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق: إن مسئولية ادارة القلعة الحمراء في خسارة الفريق بخماسية امام صن داونز لا تتخطى الـ10%، وكولر 20% كيتحملون 70% من الهزيمة.

قال الكابتن وليد صلاح الدين لاعب النادي الأهلي السابق: إن مسئولية إدارة القلعة الحمراء في خسارة الفريق بخماسية أمام صن داونز لا تتخطى الـ10%، وكولر 20% واللاعبون يتحملون 70% من الهزيمة.
 

مشكلة كولر في مباراة صن داونز

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي بقناة "أون إي":"كولر لم يعط صن دوانز حقه، وكان يجب إعادة تقييم المواجهة بشكل أفضل".
 

كواليس مباراة صن داونز في 2001 ونقص الأكسجين

وتابع:"لعبت في جنوب أفريقيا سنة 2001 وكنت كابتن النادي الأهلي وقتها وكانت مباراة صعبة جدا بسبب نقص الأكسجين ومفيش هواء خالص، يبقى كان لازم الأهلي يروح قبل المباراة بـ10 أيام من أجل التكيف، وفي 2011 تعادلنا مع صن داونز وفزنا عليهم في القاهرة وحصلنا على البطولة".
 

 

تعليق مثير من نبيل الحلفاوي

الأهلي، وعلق الفنان نبيل الحلفاوي مجددا على هزيمة الأهلي بخماسية مقابل هدفين أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

 

وكتب الحلفاوي المعروف بانتمائه للقلعة الحمراء في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: ليست تبرئة للاعبين من سوء الأداء، وبغض النظر عن نتيجة اللقاء.. وحتى لو كنا كسبنا.، هو مدرب الأحمال ولا محلل الأداء.. الألقاب العلمية الفخمة دي.. محدش فيهم قال لكولر إن معلول مثلا ولا ديانج ولا حمدي فتحي مينفعش يلعبوا ماتش المقاولين. ده احنا عرفناها بالنظر كده من غير أجهزة".

 

وأضاف الحلفاوي: واضح إن كولر حسن الظن جدا باللاعبين وبيعتبرهم في لياقة الأوربيين حتى إنه أسند وسط الملعب لاتنين من المستهلكين بدنيا وذهنيا، وواضح كمان إنه كوتش لطيف مع لعيبته زيادة عن اللزوم".

 

وخسر النادي الأهلي من مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة عريضة 2/5، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي جرت اليوم السبت.

 

أهداف المباراة
وأحرز هدف صن داونز الأول مارسيلو اليندا في الدقيقة 8 وأحرز محمد شريف هدف التعادل في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وتقدم الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 24 بالهدف الثاني عن طريق ثيمبا زواني.

 

فيما أحرز  موكوينا  الهدف الثالث في مرمى الأهلي في الدقيقة 39 من الشوط الأول للمباراة التي تقام  بجنوب أفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وفي الشوط الثاني، سجل بيرسي تاو هدف الأهلي الثاني، بينما نجح بيتر شالوليلي تسجيل هدفي صن داونز الرابع والخامس.


ترتيب المجموعة
صن داونز 10 نقاط

 

الهلال السوداني 9 نقاط

 

الأهلي 4 نقاط

 

القطن الكاميروني بدون نقاط

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .