أخبار عاجلة
تونس تقيم شراكة استراتيجية مع الصين -

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الإثنين 27/2/2023 ، الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها.. شاهد أول تدريب للزمالك استعدادًا لـ بيراميدز في 13 صورة، والاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة، وقندوسى يدخل حسابات كولر للمشاركة أساسيًا في مباراة الداخلية، وأسوان يفوز على غزل المحلة بثنائية فى الدورى.

شاهد أول تدريب للزمالك استعدادًا لـ بيراميدز في 13 صورة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

الاتحاد السكندرى يهزم طلائع الجيش 3/4 فى مواجهة مثيرة.. فيديو

حقق فريق الاتحاد السكندري فوزا كبيرا ومهما على فريق طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على استاد جهاز الرياضة العسكري..

 

دخل أحمد قندوسي لاعب الأهلي حسابات مارسيل كولر المدير الفني من أجل المشاركة أساسيًا في مباراته ضد الداخلية غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على موعد بدء تأهيل علي معلول فى الأهلي بعد جراحة أكيلس
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024