أخبار عاجلة

موعد مباراة مصطفى محمد المقبلة في الدوري التركي

موعد مباراة مصطفى محمد المقبلة في الدوري التركي
موعد مباراة مصطفى محمد المقبلة في الدوري التركي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي التركي، المحترف في صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، لمواجهة نظيره الانيا سبور.

وتقام المباراة التي تجمع بين فريقي جلاتا سراي والانيا سبور، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي، يوم السبت المقبل الموافق 20 من شهر فبراير الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة عند الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبوظبي، على أرض ملعب ملعب باهجه شهير اوكولاري.

ويحتل جلاتا سراي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد الانيا سبور في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد انتقل إلى صفوف جلاتا سراي التركي، في انتقالات يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف، قادما من الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام إنبي في الدوري الممتازالخميس 16/مايو/2024 - 06:23 م أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق إنبي بالدوري
التالى سيد نيمار ينتظم في مران الزمالك بعد وفاة والدهالخميس 16/مايو/2024 - 06:33 م انتظم سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان