أخبار عاجلة

وزير الرياضة يشكل لجنة تقصي حقائق في وفاة الملاكم رامز حسامالأربعاء 15/فبراير/2023 - 07:09 م نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رامز حسام لاعب الملاكمة، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في بطولة الجمهورية.

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رامز حسام لاعب الملاكمة، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في بطولة الجمهورية.

 

وزير الشباب والرياضة ينعي لاعب الملاكمة رامز حسام 

وتقدم وزير الشباب والرياضة بالتعازي والمواساة لأسرة اللاعب، مؤكدا أنه سبق وأن وجه بمتابعة الحالة الصحية للاعب الملاكمة  حيث تم علي الفور نقله إلى مستشفى الطوارىء الجامعى بطنطا، وخضوعه لعملية جراحية تحت متابعة مستمرة من قيادات الوزارة للتاكد من توافر كافة الاحتياجات واتخاذ الاجراءات الطبية الواجبة، وقد وافته المنية اليوم داخل المستشفي.

 

وزير الشباب والرياضة يشكل لجنة تقصي حقائق

كما قام وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة لتقصي الحقائق في واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الملاكمة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين خلال البطولة.

 

اتحاد الملاكمة يفتح تحقيق في وفاة اللاعب 

أكد الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة أن حدث وفاة اللاعب رامز حسام متأثرا بالإصابة التي تعرض لها في بطولة الجمهورية هو الأول من نوعه في تاريخ رياضة الملاكمة في مصر.

وتابع رئيس الاتحاد: "ما يشغلنا الآن هو دفن جثمان اللاعب وتقديم واجب العزاء لأهله وتقديم الدعم المطلوب على كل المستويات".

وأكمل تصريحاته:"سيكون هناك تحقيق في الواقعة بكل تأكيد ولن تمر مرور الكرام.

 

وفاة ملاكم بعد إصابته في بطولة الجمهورية

وكان مستشفى طوارئ طنطا الجامعي استقبل اللاعب رامز حسام 17 سنة لاعب نادي اتحاد الشرطة الرياضي، عقب سقوط جراء ارتجاج بالمخ أثناء مشاركته في بطولة الجمهورية للملاكمة والمقامة بنادي السكك الحديدية بطنطا.

وكان الملاكم الضحية قد تم إيداعه بغرفة العناية المركزة  عقب تحويله من المستشفى العسكري لضمان تقديم أفضل رعاية صحية للاعب المذكور.

وكان اللاعب شعر بدوار وقيء عقب انتهاء مباراته، وتم على الفور نقله إلى المستشفى العسكري بطنطا المواجه لنادي السكة الحديد، وتم اتخاذ اللازم فيما يتعلق بالفحوصات الطبية والإسعافات الأولية، حيث تبين إصابة اللاعب بنزيف داخلي في المخ، وفي ضوء ذلك تم نقله إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا، وخضع لعملية جراحية قبل وفاته اليوم.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كرم لاعبي المنتخب الوطني للكانوي والكياك، بعد حصولهم على المركز الأول في البطولة العربية.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحصول لاعبي المنتخب الوطني على المركز الأول في البطولة العربية، مشيرا ان رياضة الكانوي والكياك في مصر بدأت تشهد رواجا وانتشارا بين العديد من الرياضيين.

وزير الشباب والرياضة يكرم أبطال منتخب الكانوي والكياك بعد إنجاز البطولة العربية، فيتو 

وأضاف أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائما الى دعم مختلف الاتحادات الرياضية المصرية فى جميع المنافسات العربية والقارية والعالمية استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر