أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة كارفاخال

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة كارفاخال
ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة كارفاخال

أعلن نادي ريال مدريد عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن داني كارفاخال، خلال مواجهة الفريق الملكي أمام فالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز.

وحقق الفريق الملكي فوزاً ثميناً على نظيره فالنسيا بهدفين دون رد، مساء الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الليغا، في مباراة شهدت إصابة كارفاخال بعد مرور 27 دقيقة.

وكشف ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "عقب الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبنا داني كارفاخال من قبل الخدمات الطبية بالنادي، ثم تشخيص الإصابة بأنه يعاني من إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيمن، في انتظار تطور حالته".

وأضافت:" أن ريال مدريد سيفقد خدمات كارفاخال في مباراته المنتظرة أمام أتالانتا الإيطالي، المقرر لها الأسبوع المقبل بمنافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري والداخلية يتعادلان سلبيا بالشوط الأولالأحد 28/أبريل/2024 - 05:13 م الدوري الممتاز، تعادل فريقا المصري البورسعيدي وفريق الداخلية، سلبيا بالشوط الاول في المباراة على استاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ20 بالدوري المصري الممتاز.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر