أخبار عاجلة

كأس العالم للأندية، تعليق قوى من عمرو أديب بعد فوز الأهلى على سياتلالسبت 04/فبراير/2023 - 11:04 م كأس العالم للأندية، هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوزعلي سياتل الأمريكي.

كأس العالم للأندية، تعليق قوى من عمرو أديب بعد فوز الأهلى على سياتلالسبت 04/فبراير/2023 - 11:04 م كأس العالم للأندية، هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوزعلي سياتل الأمريكي.
كأس العالم للأندية، تعليق قوى من عمرو أديب بعد فوز الأهلى على سياتلالسبت 04/فبراير/2023 - 11:04 م
كأس العالم للأندية، هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوزعلي سياتل الأمريكي.

كأس العالم للأندية، هنأ الإعلامي عمرو أديب، النادي الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية عقب الفوز على سياتل الأمريكي.

 

القاضية الثانية لأفشة 

وقال عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”:"نهنئ للنادي الأهلي القاضية ممكن ويا كبير يا كبير، وأفشة عائلته كلها داعية له، لاعب سياتل قاله اذهبوا لاعبوا ريال مدريد وهي دي البطولة الحقيقية".

 

مواجهة التاريخ بين الأهلي وريال مدريد

وأضاف:"مجرد رؤية الأهلي قدام نجوم ريال مدريد هي دي البطولة وهو ده الشئ اللي يبسطني ويخليني اقعد اتفرج والبلد اجازة الأربعاء اللي جاي ولقاء تاريخي، هيتكتب في التاريخ الماتش ده، وحلاوته برتقالي لو عملت ماتش شديد امام الريال، انزل اتمتع بقى ووريني وشرف الكرة المصرية ودلعني يا اخي كفاية انك قدام ريال مدريد، طبعا الأخوة الأهلاوية عاملين هاشتاجات والذهبية يا اهلي والقاضية ممكن، انا بنبه وبقولهم اللى فات حمادة واللى جاي حمادة ريال مدريد حمادة اَخر حمادة ملون وبشرطة، ويكن ارتداء الريال الأبيض يعمل للأهلي تحفيز".

 

هدف أفشة في سياتل الأمريكي

وأشار عمرو اديب: "تعزيمة أفشة وهو واقف في الملعب ابننا  تعزيمة جون، انا رأيي ان الأهلي قد حقق كل أهدافه في البطولة ابتداء من لعب كهربا وريال مدريد".
 

الأهلي يفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي


فوز الفريق الأحمر على سياتل اليوم لم يصعد بالأهلي إلى الدور نصف النهائي للبطولة فقط بل صعد به أيضًا للمركز الثاني في قائمة أكثر الأندية فوزًا في كأس العالم للأندية، ومن بين 72 فريقًا من مختلف القارات شاركت في كأس العالم للأندية أصبح الأهلي ثاني الفرق تحقيقًا للفوز برصيد ثماني مباريات خلف ريال مدريد المتصدر للقائمة، والذي حقق الفوز في عشر مباريات، ويليهما فريق برشلونة الإسباني الذي حقق الفوز في سبع مباريات، ثم مونتيري المكسيكي وسانفريس هيروشيما الياباني برصيد خمس مرات فوز لكل منهما.

 

أفشة رجل مباراة الأهلي وسياتل
 

وحصل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة رجل المباراة في مباراة الفريق أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف، التي أقيمت مساء ‏اليوم في ربع نهائي كأس العالم للأندية.‏

 

ونجح أفشة في تسجيل هدف الفوز على سياتل، ويحسم تأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس ‏العالم للأندية، ويواجه ريال مدريد بطل أوروبا مساء الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير ‏مولاي عبد الله الرياضي بمدينة الرباط.‏

 

وسجل أفشة هدف الفريق في الدقيقة 88، من زمن المباراة التي أقيمت على استاد طنجة ‏بالمغرب‏، وتم اختياره من قبل اللجنة المنظمة «رجل المباراة».

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .