أخبار عاجلة

الزمالك، فيريرا يطلب مستحقاته كاملة ويلوح بورقة الفيفاالإثنين 30/يناير/2023 - 12:37 ص الزمالك، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك حقق فوزا هاما على فيوتشر، سيبني عليه الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، مشيرا إلى أن الفريق عليه التركيز في منافسات دوري أبطال إفريقيا

الزمالك، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك حقق فوزا هاما على فيوتشر، سيبني عليه الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه، مشيرا إلى أن الفريق عليه التركيز في منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعيدًا عن ضغط منافسات بطولة الدوري المصري.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة Etc: "كنا نساند فيريرا في الفترة الماضية، لأنه لا يوجد اي فريق يفوز بالدوري كل موسم، المدرب البرتغالي موجود في مصر حاليًا، ويريد الحصول على مستحقاته المتأخرة والشرط الجزائي بقيمة 5 شهور، بما يقارب المليون يورو".

نادي الزمالك، فيتو

فيريرا يرفض العمل كمستشار فني

وأضاف: "فيريرا رفض فكرة العمل كمستشار فني لمجلس الإدارة، لأنه كان كلام استهلاك فقط، المدرب البرتغالي موجود في الفندق، وقد يلجأ إلى الفيفا حال عدم الحصول على مستحقاته المالية".

من جانب آخر، كشف أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك سبب استبعاد أحمد فتوح من قائمة الأبيض لمواجهة فيوتشر، قبل دقائق من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

وقال أسامة نبيه خلال المؤتمر الصحفي: أحمد فتوح كان بعيدا عن التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة واللاعب ليس جاهزا للمشاركة، وكان هناك اتفاق على ذلك وفي مباراة فاركو سيكون جاهزا فنيا وبدنيا للمشاركة.

تصريحات أسامة نبيه المدير الفني لنادي الزمالك 

وأكد أسامة نبيه المدير الفني الجديد للزمالك أن فريقه يمر بفترة صعبة، ولهذا فقد اشتغلنا على الجوانب المعنوية وتجديد الدوافع والإصرار على الخروج بالمكسب من كل المباريات.

وأضاف نبيه في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك وفيوتشر: إن مباريات الدوري القادمة كلها مهمة والفوز في الدوري يمنح الفريق دفعة معنوية لمباريات دوري ابطال افريقيا.

وقال نبيه: "ما يهمني حاليا هو الفوز قبل الأداء، موجها الشكر لجماهير الزمالك لوقوفهم مع الفريق وتشجيع اللاعبين".

وقال: "اللاعبون قدموا أداء جيدا مشيرا إلى أن سيف الجزيري لاعب كبير وكل مافعلته معه هو أنني حفزته لتقديم أداء جيد".

وقدم نبيه التحية إلى علي ماهر مدرب فيوتشر على الأداء الطيب الذي قدمه فريقهم في المباراة.

وأكد أسامه نبيه أنه يعمل مع المجموعة المتواجدة فقط ويركز عليهم من أجل استمرار المنافسة في جميع البطولات.

وأضاف نبيه: لا أتدخل في إبرام الصفقات هناك إدارة تعمل على ذلك ولكني أعلم أن هناك صفقتين أو ثلاثة تعمل الإدارة على الانتهاء منها قبل غلق باب القيد.

أول قرار من أسامه نبيه بعد الفوز على فيوتشر 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة، بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الاثنين الموافق 6 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري.

الزمالك يفوز على فيوتشر بثنائية

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الرابع.

ونقدم لكم من خلال وقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعرف على تشكيل منتخب الصالات أمام موريتانيا بكأس الأمم الأفريقية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر