أخبار عاجلة

زوران: حققنا فوزا صعبا على حرس الحدود.. وتغلبنا على التكتلات الدفاعية

زوران: حققنا فوزا صعبا على حرس الحدود.. وتغلبنا على التكتلات الدفاعية
زوران: حققنا فوزا صعبا على حرس الحدود.. وتغلبنا على التكتلات الدفاعية

أعرب الصربى زوران، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، عن سعادته بالفوز على حرس الحدود والحصول على ثلاث نقاط صعبة فى المباراة التى انتهت منذ قليل على استاد الإسكندرية بهدف نظيف أحرزه محمود علاء من ركلة جزاء.

 

وقال زوران، خلال الموتمر الصحفى: نعانى من الإجهاد بسبب اللعب كل ثلاثة أيام، فيما حصل الحرس على يوم زيادة قبل هذه المباراة، وحققنا فوزا صعبا على فريق يجيد التكتلات الدفاعية وتضيق المساحات ولكننا نجحنا فى خطف هدف وهو ما سعينا لتحقيقه.

 

وأضاف زوران: علينا غلق صفحة الحدود والاستعداد غدا بدون راحة لمباراة المقاولون العرب.

 

وتابع: سيخضع اللاعبون للاستشفاء غدا في التاسعة صباحا ونستعد للمباراة القادمة سريعا، نظرا لضيق الوقت، حيث تقام المباراة المقبلة يوم الجمعة على ملعب ذئاب الجبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرك حافلة الأهلي لخوض المران الختامي استعدادا لمواجهة الترجي (فيديو)الجمعة 17/مايو/2024 - 09:32 م وعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا ظهر اليوم، بأحد
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .