أخبار عاجلة

بعد خصم الـ15 نقطة.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي

بعد خصم الـ15 نقطة.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي
بعد خصم الـ15 نقطة.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا بالدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا التي أقيمت مساء اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير الجاري ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023.


وانطلقت أحداث المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أحداث المباراة:


سجل إديمولا لوكان هدف أتالانتا الأول في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب بوجا.

وحصل لاعبي يوفنتوس على ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والعشرين من عمر الشوط الأول من المباراة تولى أنخيل دي ماريا مهمة تسجيلها بنجاح.

وتمكن أركاديوز ميليك من تسجيل هدف يوفنتوس الثاني في الدقيقة الرابعة والثلاثين من عمر الشوط الأول من المباراة بتمريرة حاسمة فاجيولي.

واستطاع يواكيم ماهلي تسجيل هدف التعادل لصالح أتالانتا في الدقيقة السادسة والأربعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وجاء لوكمان في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر الشوط الثاني من المباراة ليسجل هدف أتالانتا الثالث بتمريرة بينية رائعة من بوجا.

وخطف دانيلوا هدف التعادل لصالح السيدة العجوز في الدقيقة الخامسة والستين من عمر الشوط الثاني من المباراة بتمريرة حاسمة من اللاعب دي ماريا.

هدأ رتم المباراة بعض الشيء وتبادل لاعبي الفريقان العديد من التسديدات لتنتهي بذلك أحداث المباراة.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أجندة مباريات الزمالك بعد نهاية بطولة الكونفدرالية الأفريقية
التالى احتفالات حتى الفجر، فرحة جماهير الزمالك بالكونفدرالية في شوارع القاهرة (فيديو وصور)الإثنين 20/مايو/2024 - 03:12 ص واصلت جماهير نادى الزمالك احتفالاتها بكأس الكونفدرالية بالشماريخ بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بهدف دون رد