أخبار عاجلة

بفضل رياض محرز.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواصل ملاحقة آرسنال

بفضل رياض محرز.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواصل ملاحقة آرسنال
بفضل رياض محرز.. مانشستر سيتي يقلب الطاولة أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواصل ملاحقة آرسنال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا غاليًا على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.


وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب "الاتحاد".

 

أحداث مباراة توتنهام ومانشستر سيتي


سيطر التعادل السلبي على أحداث المبارة، خلال النصف ساعة الأولي.

وفي الدقيقة 44 من زمن المباراة، تمكن كولوسيفسكي لاعب فريق توتنهام من تسجيل هدف مباغت في مرمي السيتيزنز.

وضاعف إيمرسون رويال النتيجة لتوتنهام، بعد متابعة لتصويبة كين التي تصدى لها إيديرسون وتابعها بضربة رأسية، عند الدقيقة 47 من عمر الشوط الأول.

وتمكن الأرجنتيني ألفاريز من تقليص النتيجة للفريق السماوي، بعد متابعة للكرة داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وأدرك هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي هدف التعادل لصالح فريقه، في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 63، أحرز النجم الجزائري رياض محرز هدف التقدم للسيتيزنز، بعد تصويبة أرضية هزت شباك لوريس.


وواصل محرز تألقه ويسجل الهدف الرابع لمانشستر سيتي بصناعة من إيديرسون، في الدقيقة 89.


ترتيب الفريقين في جدول الدوري

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي للنقطة 42 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق 5 نقاط عن فريق آرسنال متصدر الجدول، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز الخامس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تشكيل برشلونة المتوقع أمام ألميريا في الدوري الإسبانيالخميس 16/مايو/2024 - 11:00 ص برشلونة ضد ألميريا، يلتقي برشلونة مواجهة مهمة ضد ألميريا، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، في معقل الأخير ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط .
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .