أخبار عاجلة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 18 / 1 / 2023

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 18 / 1 / 2023 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها اتحاد الكرة يفوض كلاتنبرج في اختيار حكم القمة.

اتحاد الكرة يفوض كلاتنبرج في اختيار حكم القمة

فوَّض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام رسميا باختيار حكم مباراة القمة التي تجمع الأهلي والزمالك السبت المقبل في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

 

اتحاد الكرة يفوض كلاتنبرج في اختيار حكم القمة

23 حكما للساحة و6 للفار فى بطولة أمم إفريقيا للشباب

اعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم أسماء جميع الحكام المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب التي تستضيفها مصر في 19 فبراير من العام الجاري 2023 والمؤهلة لكأس العالم بأندونيسيا.

 

14c6bb2c-8fc8-4eab-8704-2de149c0ebc0

 

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة البنك الاهلى و الاتحاد السكندرى

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تعديل موعد مباراة البنك الاهلى و الاتحاد السكندرى ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز حيث تنطلق في تمام الساعة 4:45 دقيقة بدلا من الخامسة مساءا .

 

رابطة الأندية تعلن تعديل موعد مباراة البنك الاهلى و الاتحاد السكندرى

 

 

انتهى الشوط الأول بين حرس الحدود والداخلية بالتعادل السلبى بين الفريقين في المباراة المقامة بينهما بإستاد المكس بالإسكندرية .

 

حرس الحدود يتعادل مع الداخلية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد رمزي يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركانالأحد 19/مايو/2024 - 01:02 م ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة قوية اليوم الأحد أمام فريق نهضة بركان.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .