أخبار عاجلة

كأس العالم 2022، رحلات جوية من الدار البيضاء إلى قطر لمؤازرة المغربالخميس 08/ديسمبر/2022 - 01:56 م تم تخصيص عدة رحلات لنقل الجماهير المغربية الي قطر والتي ينتظر أن يرتفع عددها، حيث أن هناك إقبالا كبيرا لدعم الأسود الذي حقق إنجازًا تاريخيًّا كأول منتخب عربي يتأهل للدور الربع..

أعلنت الخطوط الملكية المغربية للطيران، بدء انطلاق رحلات خاصة لنقل الجماهير المغربية من الدار البيضاء إلى قطر، بداية من غد الجمعة لمؤازرة المنتخب المغربي في المباراة القوية والمرتقبة أمام البرتغال، بعد غد السبت في ربع نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتم تخصيص عدة رحلات لنقل الجماهير المغربية الي قطر والتي ينتظر أن يرتفع عددها، حيث أن هناك إقبالا كبيرا لدعم الأسود الذي حقق إنجازًا تاريخيًّا كأول منتخب عربي يتأهل للدور الربع في تاريخ المونديال.


وفتحت شركة الطيران باب حجز تذاكر السفر، انطلاقا من صباح يوم الخميس.

منتخب المغرب،فيتو

إنجاز منتخب المغرب في كأس العالم

ودخل منتخب أسود الأطلس التاريخ من أوسع أبوابه، وسطّر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ المونديال بعدما أصبح أول منتخب عربي يتأهل لربع نهائي كأس العالم حيث سيواجه البرتغال التي حققت أمس فوزا عريضا على سويسرا (6-1).

وكان المنتخب المغربي قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل في الدور ثمن النهائي وأقصى المنتخب الإسباني بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة والشوطين الإضافيين. 
 

المغرب والبرتغال

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة نظيره المغرب، السبت المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم.

وكان منتخب البرتغال تفوق على نظيره السويسري بنتيجة (6-1) في دور الـ 16 من المونديال.

إنجاز غير مسبوق ينتظر المغرب

نجح منتخب المغرب في كتابة أحرف اسمه بالذهب في تاريخ الكرة العربية والإفريقية والمغربية، بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر، وفوزه على نظيره إسبانيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 / 0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المدينة التعليمية، ضمن مواجهات دور الـ16.

ويسعى منتخب المغرب لتحقيق إنجاز عربي وأفريقي غير مسبوق بالصعود للدور نصف النهائي في كأس العالم 2022، ولكن تنتظره مواجهة نارية في ربع النهائي أمام رفاق كريستيانو رونالدو في منتخب البرتغال.

إنجاز عربي غير مسبوق

وتعد هذه المباراة تاريخية للكرة العربية والإفريقية والمغربية لكون المنتخب المغربي لم يسبق له أن وصل إلى دور ربع النهائي في تاريخه.

كما أنه حقق إنجازا تاريخيا، حيث يعتبر أول منتخب عربي يتأهل لدور ربع النهائي في المونديال.

رابع منتخب أفريقي

وأصبح منتخب المغرب رابع منتخب إفريقي يصعد للدور ربع النهائي في تاريخ بطولات كأس العالم بعد منتخبات؛ الكاميرون 1990، السنغال 2002، غانا 2010، المغرب 2022.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رابطة الأندية تفتح تحقيقا في اختفاء الكرات بمباراة القمة والعقوبة المنتظرةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:22 م قررت رابطة الأندية المحترفة، فتح التحقيق في واقعة اختفاء الكرات بمباراة القمة بين الزمالك والأهلى والتي أقيمت أمس بالدوري. وتنتظر تقرير حكم المباراة والمراقب، فضلا عن رؤية الفيديوهات التي تم تسريبها من اللقاء خلال جمع حاملي الكرات لجميع الكور في الملعب والاحتفاظ بها في رفة الملابس نادي الزمالك . وتؤكد
التالى رسميًا، الهلال السعودي يعلن الموعد الجديد لموقعة العين بنصف نهائي دوري أبطال آسياالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:19 م وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة العين ضد الهلال