أخبار عاجلة

بشرى سارة لجماهير المغرب قبل مواجهة إسبانيا بكأس العالم بقطرالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 07:48 م قرر اتحاد الكرة المغربي لكرة القدم طرح عدد من التذاكر التي خصصت لمباراة منتخب الاسود واسبانيا بكاس العالم بقطر 2022 مجانا للجماهير المغربية فقط

قرر اتحاد الكرة المغربي لكرة القدم طرح عدد من التذاكر التي خصصت لمباراة منتخب الأسود وإسبانيا بكأس العالم بقطر 2022 مجانا للجماهير المغربية فقط.

وأعلن الاتحاد المغربي أمس تخصيص 5 آلاف تذكرة للجماهير، سيتم طرحها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببيع التذاكر.

مباراة المغرب وإسبانيا


ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره الإسباني، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية، في دور الـ16 بكأس العالم بقطر 2022.

المغرب

الجماهير المغربية

وتلقت الجماهير المغربية هذا الخبر السار قبل مباراة أسود الأطلس أمام إسبانيا غدا الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس العالم (قطر 2022).

وعانت جماهير المغرب من غلاء أسعار التذاكر في السوق السوداء خلال الساعات الماضية، وعدم توافرها عبر منصة الفيفا الرسمية.

تذاكر مجانية للجماهير المغربية

وسيتم الحصول على التذاكر المجانية من قبل المغاربة فقط، بحيث يتم تقديم جواز السفر لدى السفارة المغربية بالدوحة، من أجل تسلم التذكرة.

توجه عدد كبير من جماهير المنتخب المغربي أمس الأحد إلى مقر إقامة أسود الأطلس في قطر معلنين غضبهم الشديد من صعوبة الحصول علي تذاكر مباراة إسبانيا.

تذاكر مباراة المغرب واسبانيا


ونجح اتحاد الكرة المغربي في الضغط على الاتحاد الدولي “الفيفا” الذي استجاب بتوفير 5000 تذكرة لجماهير المغرب، لكن الأزمة تكمن في صعوبة اقتنائها من منصة البيع.

وظل عدد من الجماهير المغربية لساعات أمام الهواتف الخلوية وأجهزة الحاسوب، طلبا لهذه التذاكر دون جدوى، رغم طرح الباقة الإضافية من الفيفا.

السوق السوداء واحتكار التذاكر


وجاء ذلك بسبب احتكار جاليات الهند والفلبين هذه التذاكر، بعدما وصلوا إليها بطرقهم الخاصة وأعادوا بيعها بـ5 أضعاف سعرها الحقيقي، حيث بلغ ثمن بعض التذاكر 2500 يورو.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، حيث يعتبر أول منتخب عربي يتأهل للمرة الثانية لدور ثمن النهائي في المونديال.

المغرب بدور المجموعات

وتصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة بدور المجموعات، بـ7 نقاط، بتعادل مع كرواتيا 0-0 وفوز على بلجيكا 2-0 وكندا 2-1.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا، حيث يعتبر أول منتخب عربي يتأهل للمرة الثانية لدور ثمن النهائي في المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر