أخبار عاجلة

كشف حساب منتخب الكاميرون بعد توديع كأس العالم

كشف حساب منتخب الكاميرون بعد توديع كأس العالم
كشف حساب منتخب الكاميرون بعد توديع كأس العالم

 

ودع منتخب الكاميرون كأس العالم رغم فوزه على المنتخب البرازيلي صاحب الـ5 ألقاب بكأس العالم،  في اللقاء القوي الذي جمعهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022.

- نتيجة مباراة الكاميرون والبرازيل

وتعادل منتخب الكاميرون سلبيا مع البرازيل في المباراة النارية التي جمعت بينهم بثالث جولات مونديال قطر.

- ترتيب مجموعة الكاميرون والبرازيل

1- البرازيل 6 نقاط 
2- سويسرا 6 نقاط  
3- الكاميرون 4 نقاط 
4- صربيا نقطة

-  كشف حساب منتخب الكاميرون

وامتلكت أسود الكاميرون 4 نقاط بمجموعتها التي كانت رفقة سويسرا وصربيا بجانب راقصي السامبا حيث فاز على البرازيل بهدف وتعادل مع صربيا 3/3 وهزم من سويسرا بهدف نظيف وسجل 4 أهداف واهتزت شباكها بأربعة أهداف كذلك.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات الثلاثاء في الدوري المصريالثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:03 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباريات الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .