أخبار عاجلة

ابراهيم سعيد فى تصريحات خاصة: لست غريبا عن التدريب والمفاوضات مع المجد استغرقت 48 ساعة

ابراهيم سعيد فى تصريحات خاصة للفجر: المجد يضم عناصر جيده والمفاوضات استغرقت 48 ساعة ولست غريباً عن التدريب

أعلنت إدارة نادى المجد السكندري التعاقد مع ابراهيم سعيد رسميًا لتولى قياده الفريق بدوري القسم الثاني بداية من الجولة الثامنة.

وقال إبراهيم سعيد فى تصريحات خاصة للفجر أن المفاوضات بدأت بين إدارة المجد وهانى سعيد رئيس إحدى الشركات وتلقى العرض من الأخير ولم تستغرق المفاوضات سوى 48 ساعة.

وأرجع ابراهيم سعيد موافقته السريعة على تدريب المجد إلى إنه اكتشف خلال استفساراته أن النادى يمتلك إدارة محترمه بقيادة إسلام الصياد وتتمتع بسمعه طيبة ولديها طموح.

وأضاف ابراهيم سعيد خلال اتصال هاتفي أنه من خلال متابعته لمباراة الفريق مع الأولمبى أن المجد يضم بين صفوفه لاعبين على مستوى جيد لديهم طموح ولكن يحتاجون إلى بذل مجهود كبير.

و أردف المدير الفنى للمجد أنه ليس غريبًا عن عالم التدريب وسبق له قياده فريق جولدى من القسم الرابع إلى القسم الثالث.

وأعرب ابراهيم سعيد عن أمله فى تحقيق نتائج إيجابية مع المجد السكندرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيلاس فيرونا يفوز على ساليرنتانيا 2-1 في الدوري الإيطاليالإثنين 20/مايو/2024 - 09:39 م الدوري الإيطالي، فاز فريق هيلاس فيرونا علي نظيره ساليرنتانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ارتيشي ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .