أخبار عاجلة
‫تعرف على موعد زراعة محصول الذرة فى مصر -

موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى

موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى
موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى

يلتقى اليوم فريق كرة السلة بالنادى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندري فى ذهاب نهائي الدورى المرتبط والذى يقام بصالة حسن مصطفى بأكتوبر. 


موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرىتقام مباراة الاهلى والاتحاد فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على مستوى الرجال، وفى الخامسة والنصف مساءً على مستوى فرق المرتبط، كما يلتقى الزمالك مع الجزيرة فى الثالثة عصراً لفرق الرجال والواحدة ظهراً للمرتبط.

 


مشوار سلة الأهلى والاتحاد للنهائيوصعد الأهلى إلى الدور النهائي من بطولة الدورى بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي بينما صعد الاتحاد على حساب الجزيرة.

 


موقف حضور الجماهير فى نهائي دورى السلةيؤكد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، إقامة مباريات الدور النهائي بحضور جماهيري، مع منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر، وإخطار شركة تذكرتي بذلك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول رد فعل لاتحاد العاصمة بعد تأهل نهضة بركان لنهائي الكونفدراليةالإثنين 29/أبريل/2024 - 10:43 ص فيما كشفت تقارير صحفية عربية عن تعرض نادي اتحاد العاصمة الجزائري لعقوبات صارمة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر