أخبار عاجلة

جاريدو يعلن قائمة الإسماعيلى لمواجهة فاركو.. ويضم عبد الرحمن مجدى

أعلن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة فاركو في الخامسة عصر الأربعاء المقبل، برابع جولات مسابقة الدوري.

 

وكان الجهاز الفني للدراويش، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، قد قرر سفر الفريق للإسكندرية والانتظام بمعسكر يمتد يومين قبل المباراة من أجل تحقيق مزيد من التركيز سعيًا لحصد نتيجة إيجابية.

 

ويستعيد الإسماعيلى جهود الثنائى عبد الرحمن مجدي وباسم مرسي لاعبى الفريق في مباراة فاركو بعد تعافيهما من الإصابة.

 

وكان الثنائي قد خضعا لبرنامج تأهيلي شامل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور مجدي باز تمهيدا لعودتهما للتدريبات، حيث كان يعاني ”الأول” بشد فى عضلة الضامة بينما أصيب ”الثاني” بمزق فى العضلة الأمامية.

 

وشارك اللاعبان في المران الجماعى بشكل طبيعي، حيث أصبحا جاهزين لمواجهة فاركو وموقف مشاركتهما بات وفقاً لرؤية الجهاز الفني للدراويش بقيادة الإسباني خوان جاريدو.

 


قائمة الإسماعيلى

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حكام مباريات اليوم السبت في دور الـ32 بكأس مصرالسبت 01/يونيو/2024 - 02:01 ص أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباريات اليوم السبت، ضمن مواجهات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر
التالى 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الجمعة 31/ 5/ 2024