أخبار عاجلة

الأحمر صنعك.. نجم الأهلي يلقن عبدالله السعيد درسًا قاسيًا

الأحمر صنعك.. نجم الأهلي يلقن عبدالله السعيد درسًا قاسيًا
الأحمر صنعك.. نجم الأهلي يلقن عبدالله السعيد درسًا قاسيًا

شهدت الساعات الماضية غضبا كبيرا من جانب قطاع واسعا من جماهير النادي الأهلي، عقب تصريحات نجم الفريق السابق وبيراميدز الحالي، عبد الله السعيد، بشأن نزاعه المستمر مع مسؤولو الفارس الأحمر.
 

عبد الله السعيد يغضب الأهلي
 

وفي تصريحات نارية لصحيفة " ذا أتليتك" البريطانية، أكد نجم الأهلي السابق:" أن الأهلي يسعى بكل قوته لتدمير مستقبله، بعد علمهم بتوقيعه للغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد رفض إدارة القلعة الحمراء زيادة راتبه".
 

وتابع السعيد:" وقعت على عقود الزمالك قبل إنهاء مفاوضاتي مع الأهلي، حتى لا أتعرض للإيقاف بسبب التوقيع الناديين، لذلك كان عليا الرحيل إلى نادي أهلي جدة".
 

أسامة حسني يرد على السعيد
 

وعلق أسامة حسني نجم النادي الأهلي السابق:" الأهلي لا يعرف التزوير ولا يدمر مستقبل لاعبين، ولا بد أن تراجع التاريخ جيدا قبل أن تقول ذلك، الأهلي رفض ضم نجوم المنافسين تفاديا الأزمات رغم امتلاكه عقود رسمية، مثل حسني عبد ربه ومحمود عبد الرازق شيكابالا ووائل القباني".
 

واختتم حسني: " أود أن أطرح سؤالا واحدا، ماذا حقق السعيد عقب رحيله عن الأهلي؟ الأهلي حصد ما يقرب من 10 بطولات، لكن عبد الله لم يحصد أي بطولة، وهذه هي عظمة النادي الأهلي أنه لا يقف على لاعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هيلاس فيرونا يفوز على ساليرنتانيا 2-1 في الدوري الإيطاليالإثنين 20/مايو/2024 - 09:39 م الدوري الإيطالي، فاز فريق هيلاس فيرونا علي نظيره ساليرنتانيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما علي ملعب ارتيشي ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .