أخبار عاجلة

شاكيري ضد موتينج.. موعد وتوقيت مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

شاكيري ضد موتينج.. موعد وتوقيت مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة
شاكيري ضد موتينج.. موعد وتوقيت مباراة سويسرا والكاميرون في كأس العالم 2022 والقناة الناقلة

 

تستعد دولة قطر لاستقبال المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تنطلق منافسات البطولة الكروية الأكبر في العالم في نسختها ال22 خلال الفترة من 20 الشهر الجاري حتى 18 ديسمبر.

موعد مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم قطر 2022

ويستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية موعد مباراة منتخب سويسرا أمام نظيره منتخب الكاميرون، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

يستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره منتخب سويسرا، مساء يوم الخميس المقبل الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن الجولة الأولى بالمجموعة السابعة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة بتوقيت مكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبوظبي.

وأسفرت القرعة عن وقوع منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة رفقة منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

القناة الناقلة لمباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم

وتذاع أحداث مباراة الكاميرون أمام سويسرا عبر قنوات بي إن سبورتس، والتي امتلكت حقوق نقل مباريات بطولة كأس العالم في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كواليس تصرف أفشة مع كولر عقب مباراة مازيمبي وحقيقة توقيع عقوبة ضدهالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 05:45 ص أكد أمير هشام مقدم برنامج +90 ، أن محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، دخل غرفة الملابس عقب نهاية مباراة مازيمبي الكونغولي، وتحدث مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وواجه بعد عدم المشاركة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر