أخبار عاجلة
الرئيس الأوكراني يصل جدة -

بينهم الحاوي.. كولر يطالب الخطيب بصفقتين جدد

بينهم الحاوي.. كولر يطالب الخطيب بصفقتين جدد
بينهم الحاوي.. كولر يطالب الخطيب بصفقتين جدد

يسعى المدير الفني لفريق النادي الأهلي، لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم الحالي، بعد اقتراب فتح فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير، لدعم بعض المراكز التي تعاني في الفترة الأخيرة.


- كولر يتمسك بضم مارسينهو

وكان المدرب السويسري، قد أعرب مكررا على ضرورة التعاقد مع المهاجم البرازيلي مارسينهو، أحد نجوم الدوري الياباني في المواسم الماضية، والتي حاولت إدارة الفارس الأحمر ضمه، إلا أن المقابل المادي وقف عائقا أمام إتمام الصفقة.


- مهاجم تحت السن

كما طالب كولر من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، ضرورة التوقيع مع جناح أجنبي تحت السن في الانتقالات القادمة، لحل الأزمة التي يراها المدير الفني في هذا المركز.


- الأهلي يقترح صفقة جديدة على كولر

وعرضت لجنة التعاقدات على مارسيل كولر، أحد نجوم خط الوسط بالبطولة المحلية هذا الموسم، لإبداء رأيه في التعاقد معه بالموسم الحالي، ليتم تأجيل الملف لبعد عودة المدرب من إجازته بسويسرا.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد صلاح يحتفل مع الجماهير بعد الفوز على بوركينا فاسوالجمعة 07/يونيو/2024 - 12:47 ص حرص محمد صلاح تحية الجماهير الموجودة بإستاد القاهرة عقب انتهاء مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو.
التالى حسنى عبد ربه: أعجبتنى فكرة منح محمد صلاح ومصطفى محمد الحرية فى هجوم المنتخب