أخبار عاجلة
إطلاق الجهاز اللوحي Xiaomi Note E-Ink في الصين -
أسعار الذهب ومفاجأة في سعر عيار 21 -

مهاجم الإسماعيلي يبدأ مرحلة التأهيل الأخيرة من الرباط الصليبي

مهاجم الإسماعيلي يبدأ مرحلة التأهيل الأخيرة من الرباط الصليبي
مهاجم الإسماعيلي يبدأ مرحلة التأهيل الأخيرة من الرباط الصليبي

بدأ أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي الشاب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.

 

قام الجمل بالجري حول الملعب على هامش مران الدراويش الذى أقيم مساء السبت، ضمن البرنامج المحدد من قبل الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز.

 

وكان اللاعب قد تعرض لقطع فى الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته فى إحدى المباريات التجريبية خلال شهر مايو الماضي ضمن الاستعداد لمنافسات الدوري العام المنقضي.

 

من ناحية أخرى، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تدريباته الجماعية مساء السبت على ملعبه بالإسماعيلية ضمن برنامج الإعداد لمسابقة الدوري العام، بالإضافة إلى افتتاح كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

وكان الإسماعيلي قد حصل على راحة سلبية لمدة 24 ساعة من أجل التقاط الأنفاس بعد تدريبات قوية خاضها فى الأسبوع الماضي منها التدريب على فترتين صباحا ومساءا.

 

وأدي الفريق تدريبات بدنية فى بداية المران يليه التركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية قبل أن يختتم بتقسيمة كبيرة.

 

ومن المعروف أن الجهاز الفني للدراويش بقيادة الاسباني خوان جاريدو، استغل فترة توقف المسابقة المحلية بسبب مؤتمر المناخ وسيخوض الفريق مباراتين وديتين ضد الرباط والأنوار البورسعيدي ومصر للتأمين يومي 6 و7 نوفمبر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تصنيف الأندية قبل إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا 2023
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر