أخبار عاجلة

وصول بعثة فرنسا ووفد الاتحاد الدولي تمهيدا لخوض بطولة العالم للجامعات للاسكواش

وصول بعثة فرنسا ووفد الاتحاد الدولي تمهيدا لخوض بطولة العالم للجامعات للاسكواش
وصول بعثة فرنسا ووفد الاتحاد الدولي تمهيدا لخوض بطولة العالم للجامعات للاسكواش

وصلت إلى القاهرة اليوم بعثة المنتخب الفرنسي، تمهيدًا للمشاركة في بطولة العالم للجامعات للاسكواش التي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 13 نوفمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ملاعب نادي النادي بمدينة 6 أكتوبر.

 

وتتكون بعثة فرنسا من 9 أفراد منهم 5 لاعبين، هم: ليا باربو المصنفة 108 على العالم، ونينون لومارشاند المصنفة 128، وإدوين كلان المصنف 123، وجوشوا فينيرا المصنف 297، وتوفيك مخالفي المصنف 178 على العالم.

 

كما وصل اليوم الدكتور سعيد الحساني، رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية، وحمد الكعبي الأمين العام للاتحاد العربي للرياضة الجامعية، بالإضافة إلى وفد من الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية كيروش بونشا رئيس اللجنة الفنيه للاسكواش بالاتحاد الدولي للرياضة الجامعية وتوماس كريسب رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دقيقة حداد في المؤتمر الصحفي للزمالك على روح مراسل بي إن سبورتالسبت 18/مايو/2024 - 12:46 م بدأ المؤتمر الصحفي لجوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي يتحدث فيه عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان غدا بالوقوف دقيقة حداد على الراحل أحمد نوير مراسل بي إن سبورت. ورحل عن عالمنا، أحمد نوير ، مراسل قناة بي إن سبورت الرياضية، وذلك بعد مرضه الفترة الماضية. وأعلنت
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .