أخبار عاجلة
سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد -

البنك الأهلي يفوز علي الحرية وديا استعدادا لمواجهة سيراميكا بالدورى

البنك الأهلي يفوز علي الحرية وديا استعدادا لمواجهة سيراميكا بالدورى
البنك الأهلي يفوز علي الحرية وديا استعدادا لمواجهة سيراميكا بالدورى

حقق فريق البنك الاهلى الفوز على  فريق الحرية المطروحى خلال المباراة الودية التى جمعت الفريقين منذ قليل بنتيجة ثلاثية نظيفة أحرزهم  رزاق سيسيه وموسي دياوارا ومحمود قاعود. 

 

وشهدت المباراة غياب عاصم صلاح وناصر منسي ومحمود سيد وأحمد ياسين ومحمود الجزار واسحاق يعقوبو وحمدي علاء ومحمد هلال وأحمد توفيق ومحمد أبو جبل لخوضهم مرانا خفيفا قبل إنطلاق المباراة.

 

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة سيراميكا ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها الثلاثاء المقبل ويستضيفها ستاد القاهرة فى تمام الساعة السابعة مساءا.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موعد سفر منتخب الشباب إلى السعودية للمشاركة ببطولة غرب أسياالجمعة 17/مايو/2024 - 12:00 م يستعد منتخب الشباب مواليد 2005 خلال الأيام القادمة للمشارك في بطولة غرب أسيا للشباب تحت 20 سنة، التي تقام في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة من 24 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .