أخبار عاجلة

موعد مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
موعد مشاهدة مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق ساسولو، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي، في موسمه الحالي 2022-2023، والتي ستنطلق بعد أيام قليلة.
-موعد مباراة نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي
ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة نابولي مع نظيره فريق ساسولو، مساء يوم 29 أكتوبر الجاري الموافق السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.
-ترتيب نابولي وساسولو في الدوري الإيطالي
ويواصل فريق نابولي صدارته بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما جمع 29 نقطة من 11 مباراة حتى الآن، بينما يحتل نظيره فريق ساسولو المركز التاسع برصيد 15 نقطة.
-القنوات الناقلة لمباراة نابولي وساسولو
والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة نابولي مع ساسولو عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1، بشكل حصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري يكشف نوع إصابة غيلاس قناويالإثنين 20/مايو/2024 - 08:01 م أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي منذ قليل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية.
التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .