أخبار عاجلة
«فيفا» يصدم الزمالك: وقف القيد 3 فترات -

موعد مباراة ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة

موعد مباراة ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة
موعد مباراة ليتشي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفتتوس تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق ليتشي، وذلك في المواجهة القادمة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم.


-موعد مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي
ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس مع نظيره ليتشي، يوم 29 أكتوبر الجاري الموافق السبت المقبل، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستنطلق في الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.
-موقف يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي
ويدخل فريق يوفنتوس هذه المباراة، وهو في المركز الثامن جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بينما يحتل فريق ليتشي المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط.
وكان قد نجح فريق يوفنتوس في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق إيمبولي، برباعية نظيفة، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.
وتعد شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، هي المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعدما أعلنت منذ اشهر قليلة، كما سيتم بث مباراة يوفنتوس مع نظيره فريق ليتشي عبر قناة أبو ظبي بريميوم 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الهلال يفوز على اتحاد جدة ويتأهل لنهائي كأس الملك السعوديالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:18 م حقق الهلال فوزا مستحقا على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي إنتهى قبل قليل على ملعب الجوهرة المشعة ضمن نصف نهائي كأس الملك السعودي .